شاهد..صفقة الأهلي تستفز الزمالك برسالة نارية

السبت 19/سبتمبر/2020 - 03:54 م
كتب: ابراهيم الخطيب
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
حرص طاهر محمد طاهر، صفقة الأهلي الصيفية، على توجيه رسالة إلي جماهير القلعة الحمراء، عقب التتويج بالدوري المصري رقم 42 في تاريخه وللمرة الخامسة على التوالي، بعد إخفاق الزمالك أمام نادي أسوان وخسر بهدف دون رد.

وكتب طاهر محمد طاهر عبر حسابه على تويتر: "مبروك للنادي الاهلي ورجالته الدوري 42 وان شاء الله الـ 43 مع بعض".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان الفوز بهدف دون رد، على حساب نادي الزمالك، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

جاء الهدف في نهاية الشوط الأول، عن طريق اللاعب إبراهيم جلال، برأسية رائعة فوق محمود عبد الرحيم جنش، مسجلًا هدف تقدم أسوان على الزمالك في الشوط الأول.

وقال شريف إكرامي عبر حسابه الشخصي"تويتر": " الدوري ال٤٢ وال٨ في مشواري،مبروك لجمهور الاهلي الكبير ولزملائي اللاعبين الرجال وللمدرب الواعد ريني ڤايلر،كل التوفيق لكم في المشوار الافريقي لتحقيق الهدف الاكبر".

وبهذا الفوز، نجح النادي الأهلي، في التتويج رسميًا ببطولة الدوري العام المصري، وذلك حيث يحتاج إلي الفوز بنقطتين أو خسارة الزمالك نقطيتن للتتويج رسميًا، وهو ما تم بخسارة الفارس الأبيض بهدف على يد نادي أسوان.

وارتفع رصيد نادي أسوان إلي النقطة رقم 34 نقطة، بينما تجمد رصيد نادي الزمالك عند النقطة 55 في وصافة الدوري العام المصري خلف الأهلي المُتوج بالنادي الأهلي.