نجم الأهلي يرفض التجديد ويقترب من بيراميدز

الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 12:37 م
كتب: محمد عبدالدايم
الاهلي
الاهلي
رفض محمد شريف جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المعار لإنبي تجديد تعاقده مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد شريف مع النادي الاهلي بصيف عام 2022، وترغب إدارة القلعة الحمراء تجديد تعاقده لمدة موسمين خلال الفترة القادمة في ظل السياسية الجديدة التي يتبعها مجلس إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب للحفاظ على لاعبيه لأطول فترة ممكنة وبعقود طويلة الامد.

وأكد مصدر مقرب من إدارة نادي إنبي أن محمد شريف قد رفض التجديد لكي يحدد مستقبله وأنه في حالة رغبة فايلر في ضمه لقائمة الموسم المقبل سوف يعود مرة آخرى للنادي الأهلي، ولكن في حالة إعارته مرة آخرى فسوف يفكر اللاعب في العروض المقدمة له خلال الفترة المقبلة وعلى رأسها البقاء في إنبي الذي تألق معه تحت القيادة الفنية لحلمي طولان المدير الفني للفريق.

يذكر أن محمد شريف قد أثير حوله الجدل خلال الفترة الماضية بسبب ربط إسمه بالأنتقال لبيراميدز بعد أن ماطل في التجديد للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

ولم ينفي اللاعب الذي انتقل لصفوف النادي الأهلي قادماً من وادي دجلة مفاوضات مسؤزلي النادي السماوي معه خلال الفترة الماضية.

يذكر أن محمد شريف يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز برصيد 12 هدف مطارداً عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز الذي يحتل الصدارة برصيد 16 هدف.