بأمر فايلر.. 3 خطط بديلة في الأهلي بسبب الوداد المغربي

الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 03:01 م
كتب: شادي يوسف
فايلر
فايلر
يستعد النادي الأهلي تحت قيادة السويسري رينيه فايلر لخوض مباراة جديدة في مسابقة الدوري المصري أمام نادي مصر مساء اليوم الأربعاء، ويخوض الأهلي مباراته في تمام الساعة الثامنة مساء بعد أن حسم مسابقة الدوري بشكل رسمي وحقق المارد الأحمر اللقب الـ 42 في تاريخه.

ويغيب عن الأهلي كلًا من علي لطفي للإصابة بفيروس كورونا ومحمود متولي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، بجانب المصابين من خارج القائمة المحلية مثل محمد محمود وسعد سمير وكريم نيدفيد.

كما يغيب عن قائمة المواجهة الثلاثي، حمدي فتحي ومحمد مجدي "أفشة" والانجولي جيرالد ودا كوستا لأسباب فنية.

ويستمر غياب صالح جمعة عن قائمة الأهلي أمام نادي مصر لأسباب فنية عقب المشاركة الوحيدة هذا الموسم في لقاء المصري.

وهناك اتجاه من جانب الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، للدفع بعدد من البدلاء خلال المرحلة المقبلة وذلك من أجل تجهيز الفريق بشكل جيد للقاء الوداد المغربي، نستعرض أبرز العناصر التي يخطط فايلر لمنحها فرصة المشاركة:

-كهربا والشحات
من المؤكد أن يتجه فايلر للبحث عن تجهيز أجنحة جديدة للفريق، خاصة في ظل المستوى المتواضع للثنائي جيرالدو كوستا وجونيور أجاي خلال الفترة الماضية، ويخطط فايلر للوصول بالحالة الفنية والبدنية لكهربا والشحات لأعلى مستوى.

-بديل معلول
سيسعى فايلر لمنح الفرصة للاعب محمود وحيد، وذلك من أجل تجهيزه بشكل جيد تحسبا لحدوث أي ظروف غير متوقعة حيث يحتاج الظهير الأساسي علي معلول لإلتقاط أنفاسه.

-هل يجهز حارس جديد؟
يفكر الجهاز الفني للنادي الأهلي، في تجهيز حارس جديد بالوقت الحالي، ومنح محمد الشناوي فرصة للراحة، والأقرب حال عدم مشاركة الشناوي في اللقاء، الدفع باللاعب مصطفى شوبير المقيد في القائمة الأفريقية.