تعرف علي بديل السويسري رينيه فايلر في الأهلي

الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 05:07 م
رينيه فايلر ومحمود
رينيه فايلر ومحمود الخطيب
شهدت الساعات القليلة الماضية، قلق شديد داخل جدران القلعة الحمراء، وذلك بشأن مصير السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وجاءت رغبة السويسري رينيه فايلر في الرحيل وعدم استكمال مشواره مع الأهلي في الموسم الجديد، وطلب من محمود الخطيب الحصول على مهلة للتفكير من أجل حسم مصيره سواء بالرحيل عقب دوري أبطال أفريقيا، أو البقاء في الموسم الجديد.

وبدأت لجنة التخطيط بالأهلي بالتعاون مع لجنة التعاقدات بقيادة أمير توفيق في البحث عن البديل المناسب لفايلر تحسباً لرحيله في أي وقت.

وبحسب مصادر مقربة من لجنة التخطيط فإن عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب هو المرشح الأول لتدريب النادي الأهلي خلال الفترة القادمة في حالة مغادرة السويسري.

ويقدم النحاس مستويات متيمز خلال هذا الموسم رفقة نادي المقاولون العرب بفوزه على الزمالك بنتيجة 2-1.

ويحتل ذئاب الجبل رفقة النحاس المركز الرابع برصيد 49 نقطة بفارق نقطتين عن المركز الثالث المؤهل إلى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بالموسم المقبل والذي يحتله نادي بيراميدز.

ويحق للسويسري رينيه فايلر الحيل في الفترة من 1 أكتوبر المقبل إلى 10 أكتوبر وهو ما ينص عليه عقده الذي وقعه بداية هذا الموسم مع النادي، وهو الموعد الذي كان متوقع فيه نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا وهو ما جاء عكس ذلك بسبب توقف النشاط الكوري في معظم دول العالم بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد..

وشهدت الساعات القليلة الماضية، قلق من مصير فايلر، لذلك كلف محمود الخطيب، أمير توفيق مدير التعاقدات وكذلك لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، بالبحث عن سيرة ذاتية لعدد من المدربين تحسبًا للرحيل المفاجئ لفايلر.