شاهد.. فايلر يعلن مفاجأة مدوية بعد أنباء الرحيل

الأربعاء 23/سبتمبر/2020 - 10:32 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
أكد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه لا يلتفت للشائعات ولما يُقال حول مستقبله مع المارد الأحمر، في الوقت الحالية.

وقال فايلر خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة إف سي مصر:"أنا أركز فقط على المباريات، وعلى كل مباراة على حدة".

وأضاف المدرب السويسري في تصريحاته قائلًا:"من حقي أن أرى أسرتي وعائلتي، خاصة في ظل ظروف تفشي فيروس كورونا المستجد حاليًا".

وواصل فايلر قائلًا:"هناك شائعات كثيرة تُطلق هنا، وأنا لا أحب أن أكون طرفًا فيها، أنا أركز على الكرة فقط، وعلى المباريات".

وعن عقده مع النادي الأهلي، قال فايلر:"لا أستطيع أن اتحدث عن بنود عقدي مع الأهلي، أنا لا أحب أن أتحدث كثيرًا، وهذه الأمور داخلية، وتكون بيني وبين إدارة النادي فقط".

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بثلاثية دون رد، على حساب نادي مصر، في المباراة التي أقيمت على ستاد الكلية الحربية، في إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من مسابقة الدوري العام المصري.

وشهدت المباراة حضور الخطيب إلي ستاد القاهرة متأخرًا، حيث كان يتواجد في مباراة فريق كرة الطائرة رجال أمام نادي طلائع الجيش في بطولة كأس مصر، والتي تُوج الأهلي بالبطولة.