نجم الزمالك لفرانس فوتبول:" عايز أمشي"

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 06:58 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد
قال مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأوليمبي أنه يرغب في الإنضمام لنادي فناربخشة التركي خلال فترة الأنتقالات الصيفية الحالية.

واضاف مصطفى خلال تصريحات لمجلة فرانس فوتبول الفرنسية " قائلا:"أن لاعب كرة قدم محترف، أريد اللعب مع فريق فناربخشة التركى، فى أسرع وقت ممكن، أريد أن يتطور مستواى فى بطولة كبيرة مثل الدوري التركي".

وعن لعبه في الزمالك قال "شرف كبير أن ألعب للزمالك، إنه أحد أكبر الأندية في إفريقيا، هناك دائما حماس دائم لدى الجماهير، يدفع اللاعبين من أجل تحقيق البطولات"

وكان مسؤولو نادى الزمالك، قد رفضوا مؤخرا عرضًا من نادي فنار بخشة التركي للتعاقد مع مصطفي محمد، مقابل 2.5 مليون يورو بالإضافة لـ 5% من إعادة بيعه مستقبلاً، ورفض نادي الزمالك العرض بسبب ارتباط الفريق بمواجهتي الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، وهي البطولة التي يسعى الزمالك للتويج بها بعد غياب أكثر من 18 عام.

وفتح مصطفى محمد بتلك التصريحات باب التكهنات حول رحيله خلال الفترة القادمة عن نادي الزمالك لخوض تجربة أحترافية في أوروبا بالرغم من حاجة الزمالك له خلال الموسم القادم لعدم توفير بديل قوي له في حالة رحيله حتى الآن.