تعرف على المسئول عن رحيل فايلر المنتظر من الأهلي

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 09:43 ص
كتب: محمد عبدالدايم
فايلر
فايلر
بات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قريباً من الرحيل خلال الفترة القادمة، حيث يحق له فسخ تعاقده من يوم 1 أكتوبر المقبل حتى يوم 10 أكتوبر المقبل بدون تكبد لأي خسائر أو شروط جزائية حسبما تنص عليه بنود التعاقد مع النادي الأهلي.

وأكد مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن وكيل أعمال السويسري فايلر هو السبب الرئيسي في رحيله عن الفريق وأنه يريد أن يكرر سيناريو الفرنسي باتريس كارتيرون لكي يرحل إلى الخليج العربي بعد أن انهالت العروض عليه بعد المستوى المميز الذي قدمه رفقة القلعة الحمراء وفوزه ببطولتين خلال هذا الموسم. 

اقرأ ايضًا:

وأضاف المصدر أن النادي قد علم بوصول عروض في منقطة الخليج لفايلر خلال الفترة الماضية، وأنه بدأ في التفكير فيها خصوصاً و أن المقابل المالي الذي سوف يتقاضاه سوف يكون خرافي بالنسبة للراتب الذي يتقاضاه في القلعة الحمراء.

وتابع أن إدارة النادي الأهلي قد وضعت أكثر من سيناريو وأسم لخلافة فايلر في القيادة الفنية للنادي الأهلي.

وحسب مصدر شهدت الجلسة التي استمرت قرابة الــ120 دقيقة ولم يحضرها سوي مترجمه، طلب فايلر الحصول علي مكافاة الفوز ببطولة الدوري والتي تقدر بشهرين بواقع 460 ألف دولارثم السفرأول الشهر المقبل في أجازة الي سويسرا للإطئمنان علي اسرته والعودة في 10 أكتوبر لقيادة الفريق الأحمر حتي نهاية دوري أبطال أفريقيا.

، كما طلب المدرب السويسري بانه حال إستمراره في الفريق للموسم المقبل بوضع صلاحيات محددة لمنصب مدير الكرة تمنعه من التواجد داخل الملعب وكذلك رحيل كل من وليد ازارو وصالح جمعة وجونيور اجايي وجيرالدو وعودة أكرم توفيق ومحمد شريف وعمار حمدي واستمرار إعارة اللاعبين الباقيين بجانب التعاقد مع المغربي بدر بانون والجزائري يوسف البلايلي .

وقالت مصادر ان المدير الفني لم يطلب أي تعديل علي الجهاز المعاون كما يتردد، رغم وجود خلافات بينه وبين مساعده ديفيد سيزا المصاب حالياً بفيروس كورونا ، ولم يتطرق الأمر بأي حال إلي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة أو سامي قمصان المدرب المساهد.

شهدت تلك الجلسة حديث من الخطيب عن ضرورة أن يكون السفر والعودة قبل مطلع شهر أكتوبر ليعد الفريق لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي خاصة أن الدوري بات محسوماً ومن الممكن أن يوقد سيزا او سامي قمصان باقي المباريات حتي عودته .

ويستعد النادي الأهلي للقاء نادي طنطا غداً السبت في المبارة التي سوف تقام لحساب الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته ال61.