كارتيرون يحرض نجوم الأهلي و الزمالك على الهروب.. تعرف على التفاصيل

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 07:37 م
كتب: محمد عبدالدايم
باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون
كشفت تقارير صحفية سعودية عن رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي التعاون السعودي بالتعاقد مع عدد من لاعبي الأهلي والزمالك خلال فترة الأنتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المحلي بالسعودية.

وقالت التقارير أن نادي التعاون السعودي أن كارتيرون يرغب في الأستفادة من خدمات طارق حامد لاعب نادي الزمالك، بالإضافة لتدعيم هجوم الفريق بلاعب النادي الأهلي وليد أزارو الذي ينتظر قرار بالسماح له باللعب في الدوري السعودي مرة آخرى بعد أن منع بسبب رفضه تمديد إعارته مع نادي الأتفاق السعودي الذي كان معاراً له منذ الشتاء الماضي.

وفي حالة فشل عودة الدولي المغربي مرة آخرى للعب بالدوري السعودي فسوف يكون جونيور أجايي مهاجم النادي الأهلي نيجيري الجنسية هو الخيار الثاني بالنسبة لكارتيرون.

وترفض إدارة نادي الزمالك التعامل مع إدارة نادي التعاون السعودي بعد، تصريحات محمد القاسم رئيس النادي والذي اكد فيها أن استقطاب كارتيرون عن طريق دفع الشرط الجزائي بعقده هو أحتراف بالرغم من أن الزمالك يحتاجه في الوقت الحالي لتأمين المركز الثاني بالدوري، ولعب مبارتي الذهاب و الإياب أمام الرجاء بالدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.