بالأسماء..رحيل فايلر يعيد الأمل لـ4 لاعبين للانتقال للأهلي في الصيف

السبت 26/سبتمبر/2020 - 02:25 م
كتب: شادي يوسف
فايلر
فايلر
جاء اقتراب رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي من مغادرة الفريق، ليعيد الأمل لأكثر من صفقة كان يخطط النادي الأهلي لحسمها في الفترة الماضية، ولكن كان يرفض السويسري انضمامهم للفريق لأسباب فنية.

واقترب رينيه فايلر من الرحيل عن القلعة الحمراء، من خلال البند الذي يسمح له بمغادرة الفريق في الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر دون دفع أي شروط جزائية، في الوقت الذي يبذل خلاله المجلس الأحمر جهداً كبيراً من أجل إقناعة بخطوة البقاء لحين حسم المشوار الأفريقي في دوري الأبطال.

اقرأ ايضًا:

ووضع فايلر بعض الملاحظات السلبية على عدد من الصفقات بالفترة الماضية، ومن المؤكد أن يكون رحيل السويسري عن الأهلي سيعيد الأمل لعدد من الأسماء بالانتقال للفريق وذلك على النحو التالي:

-أحمد رمضان بيكهام
كان هناك عدم رغبة من جانب فايلر بشأن ضم أحمد رمضان بيكهام رغم تألقه مع المنتخب الأوليمبي وفريق وادي دجلة، ومن المقرر أن يعيد الأهلي فتح ملف بيكهام بالفترة المقبلة، خاصة أن هناك بند يسمح له بالعودة للقلعة الحمراء مقابل دفع رقم مادي مناسب.

-أسامة جلال
تحفظ فايلر على فكرة ضم مدافع فريق إنبي في أكثر من مناسبة، وذلك رغم وجود أزمة دفاعية كبيرة يعاني منها الفريق الأحمر، ولا تظهر هذه الأزمة من خلال الأرقام بسبب تألق محمد الشناوي، وبشكل واضح تطارد الأزمة الدفاعية الفريق بالمواجهات الكبيرة.

-رجب بكار
رفض فايلر في وقت سابق فكرة الحصول على خدمات رجب بكار، وتحفظ على تخطى اللاعب لسن الـ30 عاماً، دون أن يكون له أي مشاركات دولية، وقد يفتح الأهلي باب المفاوضات مع ظهير بيراميدز خاصة أن أحمد فتحي سيغادر القلعة الحمراء إلى الفريق السماوي بنهاية الموسم.

-محمد إبراهيم
تحفظ فايلر في وقت سابق على طريقة لعب محمد إبراهيم، ولكن سوف ترتفع فرص انتقال اللاعب للقلعة الحمراء في الفترة المقبلة بالتزامن مع اقتراب رحيل السويسري، خاصة في ظل ثقة لجنة التخطيط في امكانيات اللاعب.