تركي آل الشيخ يمنع فايلر من الرحيل.. تعرف على التفاصيل

السبت 26/سبتمبر/2020 - 03:06 م
كتب: محمد عبدالدايم
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
بات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي قريباً من الرحيل خلال الفترة القادمة، حيث يحق له فسخ تعاقده من يوم 1 إلي10 أكتوبر المقبل بدون تكبد لأي خسائر أو شروط جزائية حسبما تنص عليه بنود التعاقد مع النادي الأهلي.

وتداول البعض أن المستشار تركي آل الشيخ رئيسيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي له دخل في رحيل فايلر بسبب العروض الخليجية التي وصلت للمدرب بعد مستواه المتميز الذي قدمه رفقه القلعة الحمراء وتحقيقه لبطولتين مع الأهلي هذا الموسم. 


وكشفت بعض المصادر المقربة من أندية بالدوري السعودي أن هناك اتجاه لعدم التعاقد مع السويسري فايلر للحفاظ على العلاقات في الوقت الحالي مع الأندية المصرية وتهدئة الأجواء بعد تعاقد نادي التعاون مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدري الفني السابق لنادي الزمالك بعد دفع الشرط الجزائي في عقده مع النادي.

ويرجح الخبراء أن تركي آل شيخ وراء منع فايلر من القدوم للدوري السعودي حتى يحافظ على رباط الود المتبقي بينه وبين إدارة النادي الاهلي والذي يريد أن يعود لدعمها خلال الفترة القادمة مرة آخرى بعد الخلافات والشد والجذب في الفترة الأخيرة بينه وبين مجلس محمود الخطيب.