غضب كبير في الأهلي بسبب تصرفات رمضان صبحي

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 01:19 م
كتب: محمد عبدالديم
رمضان صبحي
رمضان صبحي
دخل نادي بيراميدز في مفاوضات مع صفقة النادي الأهلي المنتظرة أسامة جلال مدافع الفريق الأو لكرة القدم بنادي إنبي خلال الفترة الماضية، بعد خروج اللاعب من حسابات النادي الأهلي، بعد القرب من التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام لاعب وادي دجلة.

وأكد مصدر مقرب من إدارة النادي الأهلي أن هناك حالة من الغضب العارم داخل الأهلي بسبب دور رمضان صبحي في أسامة جلال ومحاولة تغيير وجهتة.

اقرأ ايضًا:

وأضاف المصدر أن الأهلي قام بالتعاقد مع أحمد رمضان بيكهام وصرف النظر عن التعاقد مع أسامة جلال بسبب مفاوضات اللاعب مع نادي بيراميدز الذي قدم له عرض كبير لا يمكن رفضه.

وتابع أن رمضان صبحي كان له دور كبير في نقل مسار الصفقة من الأهلي إلى بيراميدز بحكم الصداقة التي تجمعه مع أسامة جلال في ظل زمالة الثنائي في المنتخب الأوليمبي الذي فاز بكأس الأمم الإفريقية للشباب تحت 23 عام والتي أقيمت في مصر الشتاء الماضي.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف دون رد على حساب نادي طنطا، في المباراة التي أقيمت على ستاد "الأهلي WE السلام"، في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

جاء هدف الأهلي والمباراة الوحيد، عن طريق عمرو السولية في الدقيقة 78، عقب عرضية مميزة من الناحية اليسري عن طريق علي معلول، والتي وصلت لـ قفشة الذي أرسل الكرة عرضية داخل الـ6 ياردة برأسية رائعة ليسددها السولية بقدمه مباشرة في مرمي طنطا.