مفاجأة جديدة تقرب رحيل فايلر من الأهلي

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 05:59 م
كتب: محمد عبد الدايم
رينيه فايلر
رينيه فايلر
بات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة بالأهلي قريبًا من الرحيل خلال الفترة القادمة، حيث يحق له فسخ تعاقده من يوم 1 حتي 10 أكتوبر المقبل بدون تكبد لأي خسائر أو شروط جزائية حسبما تنص عليه بنود التعاقد مع النادي الأهلي.

وأكد مصدر مقرب من النادي الأهلي أن السويسري رينيه فايلر قد اتخذ النادي الأهلي محطة للعودة مرة إلى أوروبا، حيث اعتمد المدير الفني على اسم النادي الأهلي وقدرته على حصد البطولات والإمكانيات الكبيرة التي يمتلكاها بصفته أحد أكبر أندية إفريقيا للتسويق لنفسه للعودة إلى أوروبا وهو ما نجح فيه بعد إقترابه من تدريب نادي جينت البلجيكي بعد نهاية عقده من النادي الأهلي.

وأضاف المصدر أن فايلر قد بدأ مسيرته التدريبية مع النادي الأهلي بتحقيق بطولة السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3-2، وتبعها تحقيق بطولة الدوري بأرقام قياسية اعتاد عليها النادي الأهلي قبل مجيئه.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بهدف دون رد على حساب نادي طنطا، في المباراة التي أقيمت على ستاد "الأهلي WE السلام"، في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

جاء هدف الأهلي والمباراة الوحيد، عن طريق عمرو السولية في الدقيقة 78، عقب عرضية مميزة من الناحية اليسري عن طريق علي معلول، والتي وصلت لـ قفشة الذي أرسل الكرة عرضية داخل الـ6 ياردة برأسية رائعة ليسددها السولية بقدمه مباشرة في مرمي طنطا.