إبراهيم سعيد: رضا عبدالعال يقدم "مسرح مصر"

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 03:48 م
كتب: مهاب ممدوح
إبراهيم سعيد ورضا
إبراهيم سعيد ورضا عبد العال
وجه إبراهيم سعيد، مدافع منتخب مصر السابق، رسالة نارية لرضا عبد العال، المدير الفني لطنطا، بعد تصريحات الأخير.

وهاجم رضا عبد العال، إبراهيم سعيد، لانتقاد الأخير له بسبب حركاته الكوميدية في لقاء الزمالك وطنطا بالدوري المصري، ووصف ما يقدمه بأنه (مسرح مصر).

وقال إبراهيم سعيد عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه بتويتر :"دعمت رضا عبد العال في لقاء الأهلي، كنت سعيدًا بتوليه مهمة فريق في الدوري المصري لأنني أرغب في ظهور وجوه تدريبية جديدة".

وأضاف :"انتقدت رضا عبد العال بسبب مشهد أثار اللغط في لقاء الزمالك، ولكنني فوجئت بأن رضا يهاجم بأسلوب غير لائق ويهدد بأنه لن يجلس معي في ستوديو مرة أخرى".

وتابع :"لا يشغلني جلوسك معي في ستوديو من عدمه، ومع من سأجلس في الأساس؟ لن أجاملك في انتقاداتي والحقيقة أنك هاجمت مدربين كبار بعنف ولم يخرج أحد ويغضب منك".

وأشار إلى أنه تحمل كثيرًا سخرية رضا عبد العال معه في أحد البرامج، لكن الأمور تخطت كل الحدود، موضحًا أنه يستطيع الرد بقوة على أي أحد، خاصة أنه كان يضع في اعتباره، عامل السن ليس أكثر.

وأضاف :"الجميع يعلم من هو إبراهيم سعيد، لعبت لأكبر أندية مصر ودافعت عن ألوان المنتخب الذي لم يدخله رضا عبد العال من الأساس".

وأشار إلى أن ما يربطه برضا عبد العال، عمل في برنامج تلفزيوني ليس أكثر، مؤكدًا أن رضا محظوظ، لأنه لم يتابع التصريحات التي أدلى بها مدرب طنطا قبل إجراء مداخلة هاتفية معه، ولو سمعها لرد بطريقة مغايرة تماما.