باتشيكو يصدم ابناء الزمالك بمفاجأة نارية

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 03:57 م
كتب: محمد عبدالدايم
جايمي باتشيكو
جايمي باتشيكو
انتهت مهمة الجهاز الفني المؤقت بقيادة طارق يحيى مع صافرة نهاية مبارة الجونة، ليسلم مقالد الأمور الفنية للبرتغالي جيمى باتشيكو المدير الفني الجديد لنادي الزمالك.

وتم توجيه الشكر لكافة الجهاز المعاون لنادي الزمالك على الفترة الماضية التي قضوها مع النادي مع استمرار مدحت عبد الهادي كمدرب في الجهاز االفني الجديد الذي يضم كل من،اليكس كوستا مدرب مساعد، وجوزية بيدرو مدرب أحمال، وخاديم فاي مدرب حراس مرمى.

وأكد مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك أن باتشيكو قد أصر على عدم إضافة أي عنصر آخر مصري سوى واحد تختاره إدارة الزمالك ليكون دوره هو تعريفه باللاعبين وأدوارهم في الملعب إلى جانب مساعدته في التواصل معهم فقط دون وجود أي دور آخر خارج إطار ما حدده باتشيكو.

وتابع أن دور مدحت عبد الهادي يقصتر فقط على تعريف باتشيكو بالفريق بشكل عام ولن يكون له دور كبير في وضع التشكيل أو مساعدته في أي شئ آخر.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على نظيره نادي الجونة، بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

بهذا الفوز، ارتفع رصيد الزمالك، إلي النقطة 61 ويواصل الصراع على المركز الثاني مع نادي بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 54، بينا تجمد رصيد الجونة عند النقطة 31 في المركز الثالث عشر.