بسبب فايلر.. الأهلي يقرر تجميد صفقة الموسم

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 04:10 م
كتب: محمد عبدالدايم
رينيه فايلر
رينيه فايلر
بات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالاهلي قريباً من الرحيل خلال الفترة القادمة، حيث يحق له فسخ تعاقده من يوم 1 حتى يوم 10 أكتوبر المقبل بدون تكبد لأي خسائر أو شروط جزائية حسبما تنص عليه بنود التعاقد مع النادي الأهلي.

وأكدت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي عن تجميد المفاوضات في الوقت الحالي مع لاعب نادي اهلي جدة السعودي يوسف البلايلي حتى يتم الأستقرار على اسم المدير الفني الجديد للفريق.

وأضاف المصدر أن تجميد المفاوضات جاء ايضا بسبب مغالاة نادي أهلي جدة في طلباتهم المادية حيث يريد عبد الإله مؤمنه رئيس النادي 4 ملايين يورو للأستغناء عن اللاعب الجائز على جائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا 2019 من الكاف.

وتابع أن مسؤولي الأهلي نتظروا أي خطوة من البلايلي لمحاولة الضغط على إدارة ناديه للرحيل عن صفوف الفريق بعد خروجه من حسابات المديرالفني للفريق فلادان ميلوفيتش الذي لم يصطحبه معه بقائمة الأجانب المشاركة ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويلتقي الأهلي منافسه نادي الترسانة يوم الأربعاء المقبل، الموافق الثلاثين من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب الأهليwe السلام.

ويقام اللقاء بين الأهلي والترسانة عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.