بشهادة عالمية.. الأهلي يقترب من التعاقد مع هذا المدرب

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 07:13 م
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
كشفت تقارير صحفية أرجنتينية عن إقتراب رودولفو أروابارينا المدير الفني السابق لنادي بوكا جونيورز ونادي الوصل الإماراتي من قيادة النادي الأهلي خلال الفترة القادمة.

ذكرت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية في تقرير صحفي صادر عنها، أن أروابارينا، يعد المرشح الرئيسي، لقيادة النادى الأهلى.

وأضافت الصحيفة، أن مدرب بوكا جونيورز الأرجنتيني السابق، لديه فرص كبيرة، لتولى قيادة تدريب النادى الأهلى، خلال الفترة المقبلة والتي تعتبر حساسة بالنسبة لجماهير وإدارة القلعة الحمراء نظرًا لإقتراب لقائي الذهاب والإياب من نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نادي الوداد المغربي.

وتابع التقرير أن قيادة المارد الأحمر، ستكون تحديا كبيرا، للمدرب الأرجنتيني، الذى بدأ مسيرته التدريبية، مع فريق تيجرى الأرجنتيني، ثم ناسيونال بطل أوروجواى، ثم تولى بوكا جونيورز، وحصل معه على الدوري وكأس الأرجنتين، قبل أن يغادر إلى أسيا، وتولى أندية الوصل الإماراتى، الريان القطرى وأخر تجربة مع فريق شباب الأهلى دبى الذي حقق معه بطولتي كأس الخليج العربي وكأس رئيس الدولة خلال الموسم الماضي، ليكون موسمه الأول مع الفريق ناجحا بامتياز، قبل أن تتم إقالته من القيادة الفنية للنادي الأهلي بسبب سوء النتائج.

وبات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي قريبًا من الرحيل خلال الفترة القادمة، حيث يحق له فسخ تعاقده من يوم 1 حتى يوم 10 أكتوبر المقبل بدون تكبد لأي خسائر أو شروط جزائية حسبما تنص عليه بنود التعاقد مع النادي الأهلي.

ويستعد فريق الأهلي، لمواجهة نظيره الترسانة ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس مصر 2019-2020.

ويلتقي الأهلي منافسه نادي الترسانة يوم الأربعاء المقبل، الموافق الثلاثين من شهر سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب الأهليwe السلام.

ويقام اللقاء بين الأهلي والترسانة عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة بتوقيت أبوظبي.