5 قرارات تاريخية من الخطيب تكشف مصير فايلر في الأهلي

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 11:27 ص
كتب: شادي يوسف
فايلر
فايلر
يجتمع مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يوم الخميس المقبل بناء على دعوة وجهها رئيس النادي محمود الخطيب لمناقشة القرار النهائي في ملف المدير الفني للفريق رينيه فايلر، وسيكون الاجتماع المرتقب في العاشرة من صباح الخميس وسيحسم الأهلي خلاله القرار النهائي بشأن مصير فايلر.

وكان فايلر طلب الحصول على راحة بعد مواجهة الترسانة يوم الأربعاء المقبل في دور الـ16 من كأس مصر والسفر إلى سويسرا للاطمئنان على أسرته، كما بذل المجلس الأحمر محاولات في الفترة الماضية لمحاولة إقناع السويسري بفكرة البقاء مع القلعة الحمراء حتى استكمال المشوار الأفريقي.

وننفرد بنشر عدد من القرارات المنتظرة من جانب مجلس إدارة الأهلي في ملف فايلر وبديله:

اقرأ ايضًا:

1-رفض طلب المدير الفني
رفض مجلس إدارة النادي الأهلي، بعض الشروط التي وضعها المدرب السويسري مثل الحصول على اجازة لمدة 4 أيام كل شهرين من أجل زيارة أسرته، وقرر الأهلي بشكل رسمي رفض طلبه.

2-الموافقة على رحيل فايلر
وافق مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل نهائي على رحيل السويسري رينيه فايلر عن تولي القيادة الفنية للقلعة الحمراء، والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق، ويرفض الخطيب سياسة فرض الشروط والمطالب التي يقوم بها المدرب السويسري بالفترة الماضية.

3-انهاء العلاقة بشكل مميز
أوصى محمود الخطيب بضرورة تجهيز جميع مستحقات السويسري رينيه فايلر ليحصل عليها كاملة، قبل السفر إلى سويسرا ورغم أن مكافآت بطولة الدوري سوف تكون في نهاية الموسم، ولكن إدارة الأهلي ترغب في انهاء العلاقة بشكل رائع وذلك حفاظاً على سمعة الأهلي خارجياً وعدم الدخول في أي أزمات مع أي طرف.

4-التفكير في أجنبي مباشرة
يفاضل مجلس إدارة النادي الأهلي بالوقت الحالي بين 4 سير ذاتية لمدربين أجانب، من بينهم مدرب إيطالي ومدرب أرجنتيني ومدرب ألماني ومدرب تشيكي، وسوف يكون الإعلان عن اسم المدرب الجديد صباح يوم الخميس.

5-سامي قمصان على حساب المدرب العام
يرفض مجلس إدارة النادي الأهلي تعيين محمد يوسف أو عماد النحاس بشكل مؤقت لقيادة الفريق حتى خوض لقاء دوري أبطال أفريقيا، ولكن الأقرب أن يظل سامي قمصان ضمن الجهاز الفني من أجل توضيح الرؤية للمدرب الجديد ومحاولة وضعه على الطريق الصحيح.