مفاجأة..رمضان صبحي يوجه صفعة مشتركة جديدة للأهلي والزمالك

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 11:52 ص
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
يخطط فريق بيراميدز لحسم عدد من الصفقات المدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري والبطولة الأفريقية خلال الموسم المقبل، وذلك بعد النجاحات التي حققها الفريق بالفترة الماضية من خلال التواجد مع الكبار بالدوري المصري والمنافسة على البطولة الأفريقية.

وتعاقد فريق بيراميدز مع رمضان صبحي ليكون من أقوى صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، لما يمتلكه من امكانيات فنية ومهارية وشخصية كبيرة ودور قيادي وخبرة، وشهدت الفترة الماضية بعض التحركات من جانب إدارة بيراميدز لحسم بعض الصفقات من أجل تعزيز دور رمضان صبحي وايضا من أجل زيادة فرص الفريق في حصد الألقاب والبطولات.

اقرأ ايضًا:

وربما يتحرك بيراميدز من خلال رمضان صبحي، بدليل أن الصفقات التي يخطط الفريق السماوي لحسمها تستهدف في المقام الأول معاونة العفيجي على التألق ودعمه في المستطيل الأخضر بشكل قوي وذلك على النحو التالي:

-مصطفى محمد
كان من أبزر اللاعبين في منتخب الشباب مع رمضان صبحي، حيث كان هذا الثنائي الأفضل في المنتخب الوطني تحت قيادة شوقي غريب، وكان هناك تفاهم وانسجام كبير بين الثنائي خلال المباريات في الشق الأمامي، ويحتاج رمضان صبحي لرأس حربة بامكانيات مصطفى محمد، كما يحتاج مصطفى محمد لصانع ألعاب خلفه بحجم وقيمة رمضان صبحي.

-علي معلول
شهدت الفترة الماضية محاولات قوية من جانب إدارة فريق بيراميدز لضم التونسي علي معلول من خلال تقديم عرض مادي كبير لحسم الصفقة، ويدرك رمضان صبحي قيمة وخبرة معلول حال تواجده معه في صفوف فريق بيراميدز، حيث سيساعده بشكل رائع في بناء جبهة يسرى من العيار الثقيل قد تكون هي الأقوى في الدوري المصري من خلال الضغط والسرعة والقوة والتحركات والكرات العرضية.

فهل يجبر رمضان صبجي إدارة فريق بيراميدز على الاستمرار في إبرام الصفقات المدوية، من أجل مواصلة التخطيط للمنافسة على الألقاب والبطولات بالموسم المقبل؟.