الزمالك يفجر مفاجأة في قضية نادي القرن ..والأهلي يرد بعنف

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 04:06 م
كتب: محمد عبد الدايم
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أصدر مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور بيانا رسميا حول موقفه من قضية نادي القرن التي أثارت جدل كبير خلال الشهور الماضية بسبب إعلان رئيسه تسجيل النادي في وزارة التموين كنادي القرن الحقيقي لكرة القدم.

وشدد مجلس إدارة الزمالك على أنه لم و لن يتراجع عن الدفاع عن حقوق النادي في مختلف القضايا ومن بينها ملف نادي القرن، الذي يعتبر أحد أولوليات المجلس الحالي وأنه لن يرتكب اخطاء المجالس السابقة بالسكوت بخصوص تلك القضية

ويؤكد المجلس أن أحقية الزمالك في لقب فريق كرة القدم في القرن هي عقيدة داخل كل زملكاوي و أن المجلس يرفض المعايير، التي تم بناء عليها منح الأهلي لقب نادي القرن، خاصة مع حصول الزمالك وقتها على 9 ألقاب قارية، مقابل 7 للفريق الأحمر.

واختتم المجلس بيانه متوجها برسالة لجماهير النادي بوضع ثقته في مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور الذي لم و لن يتوان عن إعادة حقوق النادي و الدفاع عنه في كل القضايا.

وكان محامي النادي الأهلي هشام عبدربه أكد في وقت سابق أنه لا يوجد أي جديد يخص قضية نادي القرن ولا توجد أي شكوى قدمت ضد النادي الأهلي سواء في المحكمة الرياضية الدولية أو الاتحاد الإفريقي.

وقال هشام عبد ربه في تصريحات إذاعية ببرنامج ملعب الصقر الذي يقدمه أحمد حسن عبر آثير راديو مصر " أنه في حالة أي تحرك قضائي سوف يتم إخطار النادي الأهلي وسوف يتم تقديم كافة المستندات و الأوراق اللازمة التي تثبت أحقية الأهلي باللقب".

اقرأ ايضًا: