بعد تعيين موسمياني..فايلر يتخذ قرار غريب قبل موقعة الترسانة ويتراجع

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 07:08 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رينيه فايلر - مدرب
رينيه فايلر - مدرب الأهلي
أعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، عن رغبته في عدم التواجد على مقاعد بدلاء المارد الأحمر خلال مواجهة الترسانة في مسابقة الكأس المُقرر لها الليلة.

وعلم "وان ثري" من خلال أنباء واردة من ستاد السلام، أن فايلر طلب من الجهاز المُعاون التواجد في مدرجات ملعب السلام لمتابعة المباراة، ولكنه تراجع بعد ذلك.

ونصح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي فايلر، بأن هذه المنصة غير مُجهزة لاستقبال الأفراد حتى الآن ومازالت قيد الإنشاء والتحديث.

وأشار عبد الحفيظ على المدرب السويسري فايلر إمكانية التواجد في المقصورة الرئيسية للملعب، إلا أنه رفض ذلك، واستقر على الوضع الطبيعي وهو تواجده على مقاعد البدلاء.

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً على ستاد "الأهلي we السلام"، في إطار دوري الـسادس عشر من مسابقة كأس مصر، اليوم الأربعاء.

وعند تحقيق المارد الأحمر الفوز على الترسانة يواجه فريق أبوقير للأسمدة على أن يواجه في نصف نهائي البطولة الفريق الفائز من مواجهة الإتحاد السكندري والمقاولون العرب التي ستقام الخميس 22 أكتوبر المقبل.

وضمت قائمة الأهلي كلا من: ‏
ياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وحسين الشحات وأليو ‏ديانج وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وأحمد فتحي وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد ‏هاني ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري ومصطفى شوبير وحمزة علاء.‏

وكان النادي الأهلي، قد حقق الفوز بهدف نظيف أمام طنطا، أحرزه عمرو السولية، في المباراة الماضية في بطولة الدوري المصري، التي أقيمت يوم السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.