موسيماني يفاجئ صفقة الأهلي المنتظرة

الخميس 01/أكتوبر/2020 - 12:30 م
كتب: محمد عبدالدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيمياني، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلفًا للسويسري رينيه فايلر مدرب الفريق الذي رحل لظروف أسرية.

ورفض موسيماني في الوقت الحالي الحديث عن إجراء أي صفقات مؤكداً انه يجب دراسة حالة الفريق حتى يحدد النواقص في المراكز التي يحتاج الفري فيها للتدعيم.

وأصبح اللاعب موتجيكا ماديشا مدافع فريق صن داونز والمنتخب الجنوب إفريقي أحد المرشحين المحتملين لقيادة دفاع الأهلي بداية من الموسم المقبل.

وأصبحت صفقة مدافع نادي الرجاء المغربي بدر بانون مهددة بالفشل بالرغم من انهاء الأتفاق مع نادي الرجاء المغربي بخصوص ضمه منتظرين نهاية مباريات الفريقين ببطولة دوري أبطال إفريقيا للإعلان الرسمي عن الصفقة.

ولازال موقف بانون غامضاً خصوصاً وأن السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق كان يرغب بشدة في التعاقد معه خلال فترة الأنتقالات الصيفية مفضلاً اياه عن كافة اللاعبين الذين غرضوا عليه وأبرزهم أسامة جلال مدافع نادي إنبي، وأحمد رمضان بيكهام لاعب نادي وادي دجلة.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفوز بهدفين مقابل هدف، على حساب نادي الترسانة، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، في المباراة التي أقيمت على ستاد "الأهلي we السلام".

وبتحقيق المارد الأحمر الفوز على الترسانة، سوف يواجه فريق أبوقير للأسمدة على أن يواجه في نصف نهائي البطولة الفريق الفائز من مواجهة الإتحاد السكندري والمقاولون العرب التي ستقام الخميس 22 أكتوبر المقبل.