بالأسماء..موسيماني يطلب من الخطيب ضم هذا الثنائي للأهلي

السبت 03/أكتوبر/2020 - 09:01 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
تمكن جهاز الكرة بالنادي الأهلي، من حسم الاتفاق مع بيتسو موسيماني، لتعينه كمديرًا فنيا للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وذلك خلفاً للسويسري رينيه فايلر، ويصطحب موسيماني معه 3 مساعدين حسب اتفاق رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب مع المدير الفني السابق لنادي صن داونز، والذي أعلن استقالته وفسخ تعاقده مع النادي الجنوب أفريقي بالتراضي في الساعات الأخيرة الماضية.

وشهدت الساعات القليلة الماضية قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لمران النادي الأهلي، حيث يستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، يوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، علما بأن المارد الأحمر حسم بطولة الدوري بشكل رسمي قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات،

ويمتلك موسيماني خبرة ورؤية ومعرفة قوية بصفوف النادي الأهلي، حيث يعلم كل كبيرة وصغيرة عن الفريق وشهد اللقاء الأول بين المدرب واللاعبين معرفته لعدد كبير من الأسماء، خاصة انه تقابل مع صن داونز ضد الأهلي في 4 مباريات خلال النسخة الماضية والنسخة الحالية.

ومبكراً اتفق موسيماني مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، على ضرورة تدعيم الفريق بالتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل وذلك على النحو التالي:

-مدافع سوبر
طلب بشكل رسمي موسيماني من إدارة النادي الأهلي ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط، ضرورة تدعيم خط الدفاع بصفقة مميزة في الفترة المقبلة، خاصة انه يرى بعض الثغرات والأخطاء في عملية الرقابة والتمركز.

ومن المقرر أن تعرض لجنة التخطيط بالأهلي صفقة بدر بانون على موسيماني لحسم موقفه خاصة بعد وصول المفاوضات لمرحلة متقدمة، كما تتردد أنباء بقوة عن دخول ريفالدو كويتزي مدافع صن داونز حسابات موسيماني للانتقال للقلعة الحمراء.

-بديل رمضان صبحي
هناك رغبة قوية من جانب إدارة النادي الأهلي، لتفويض موسيماني بمحاولة إقناع الأوروجوياني الخطير سيرينو وإدارة صن داونز بتقريب وجهات النظر مع القلعة الحمراء في الصفقة، خاصة أن موسيماني لديه علاقات قوية مع إدارة صن داونز رغم الرحيل.

ويحلم الأهلي بضم سيرينو في الفترة المقبلة خاصة بعد تعثر المفاوضات مع الجزائري يوسف البلايلي بالإضافة إلى رحيل رمضان صبحي بشكل غير متوقع إلى بيراميدز ورفض البقاء في القلعة الحمراء، ولذلك يبحث الأهلي عن ضم محترف أجنبي سوبر يلعب في مركز الجناح ويأتي سيرينو على رأس الأسماء المرشحة.


اقرأ ايضًا: