الزمالك يخطف نجم الأهلي

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 02:28 م
كتب: محمد عبدالدايم
الأهلي
الأهلي
دخل احمد حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة حسابات إدارة الزمالك للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة بعد المشاكل التي واجهها مع ناديه الحالي .

ونشبت ازمة حادة للاعب مع الجونة بعد ان شن هجوماً على نادر شوقي العضوب المنتدب للشركة التي تدير النادي ومسؤولي الفرق نظراً لتجاهله خلال الفترة الماضية مما جعل حسام غالي يأمره بالرحيل عن الفريق وعدم حضور معسكرات الفريق للمباريات المتبقية بالدوري.

وبدأ مسؤولي الزمالك دراسة عقد أحمد حمدي تمهيداً لضمه بعد تجاهل مسؤولي الأهلي له بعد أن استنجد بهم خلال الفترة الماضية وعلى رأسهم أمير توفيق الذي طلب منه أن يعود مرة آخرى للقلعة الحمراء .

يذكر ان حمدي يمتلك في عقده شرط جزائي بقيمة مليون و200 ألف دولار يقوم على آثرهم بفسخ تعاقده في حالة رحيله عن الفريق للأنضمام إلى نادي الزمالك.

وبهذا الصدد اكد مصدر مقرب من نادي الزمالك أن قيمة الشرط الجزائي مرتفعة للغاية وهو ما قد يعطل الصفقة في الوقت الحالي رغم رغبة الإدارة بضم اللاعب صاحب المستوى المميز خلال هذا الموسم، وتحاول إدارة الزمالك إيجاد حل آخر بديل عن دفع الشرط الجزائي الذي سوف يرهق خزينة النادي خلال الفترة الحالية.