هذا الشخص رئيس نادي الزمالك القادم

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 09:56 ص
كتب: محمد عبدالدايم
الزمالك
الزمالك
في مفاجأة مدوية.. أكدت مصادر مقربة من نادي الزمالك أنه يتم الفتكير حاليًا في محاولة الزج بأسم أحمد مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في انتخابات رئاسة نادي الزمالك المقبلة.

وقرر مجلس إدارة اللجنة الإولمبية إيقاف مرتضي منصور 4 سنوات رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية عن مزاولة أى نشاط رياضى فى مصر لمدة أربعة سنوات (4 سنوات)وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيها مصري لاغير مطلع الأسبوع الحالي وهو ما وضع الزمالك في ورطة كبيرة نظرًا لعقد جمعية عمومية يتم طلب اجراء انتخابات على المقاعد الشاغرة بها.

وأضافت المصادر أنه في حالة تأكيد إيقاف مرتضى منصور سوف يدفع بأحمد كرئيس للنادي نظرا لشعبيته الكبيرة وسط اعضاء الجمعية العمويمة إلى حانب ثقته الكبيرة في إبنه بإدارة النادي خلال الفترة المقبلة.

وقرر مجلس اللجنة الإولمبية المصرية وقف مرتضى أحمد محمد منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية عن مزاولة أى نشاط رياضى فى مصر لمدة أربعة سنوات (4 سنوات)وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيها مصري لاغير مع مايترتب على ذلك من اّثار والتى منها عدم اعتماد تمثيله لنادى الزمالك للألعاب الرياضية أمام الغير والقضاء فيما يخص النادى، وعدم تقلد رئاسة أى اجتماعات أو جمعيات عمومية أو مجلس إدارة بنادى الزمالك للألعاب الرياضية طوال مدة الوقف.

كما قرر المجلس عدم الاعتداد بتوقيعه على أي إجراء أو مراسلات،أو غيرها تخص نادى الزمالك، وعلى الأخص الموضوعات المالية أو التفويض فيها، وعلى نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية وأعضاء مجلس الإدارة الدعوة لأول جمعية عمومية عادية تتضمن بند إنتخابات للمقاعد الشاغرة وعلى وجه الخصوص مقعد رئيس مجلس الادارة.