الأهلي يخسر ثلاثي ناري وبيراميدز يترقب

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 12:32 م
كتب: محمد عبدالدايم
الاهلي
الاهلي
يحاول النادي الاهلي ومسئولية خلال الفترة القادمة توفير تقارير وافية عن معارين الفريق خلال الفترة القادمة لتقديمها لبيتسو موسيماني المدير الفني للفريق لتحديد الراحلين عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة واحتياجات الفريق سواء من لاعبين معارين أو لابيعن سوف يتم شرائهم.

ويتعرض الأهلي لموقف شديد الخطورة بسبب تمرد ثلاثة لاعبين بصفوف النادي اثنين منهم معارين خلال الفترة الماضية وتهديدهم بورقة الأنقتال إلي بيراميدز وهم:

-ناصر ماهر
أكد مصدر مقرب من نادي بيراميدز أنه سوف يتم استغلال حالة التجاهل التي يعاني منها ناصر ماهر في الوقت الحالي لمحاولة ضمه إلى صفوف نادي بيراميدز، ويحاول اللاعب الحصول على فرصة للعب بصفوف القلعة الحمراء الموسم المقبل ورفضه التام لفكرة إعارته مرة آخرى.

-أحمد الشيخ
غضب شديد انتاب اللاعب الفترة الماضية بعد تسريب عقود نجوم الفريق ومعرفته بما يتقاضاه بعضهم، حيث يعد الشيخ احد أقل الفئات في الفريق بالرغم من تألقه في الفترة الماضية تحت قيادة السويسري رينيه فايلر.

- محمد شريف
وصيف هدافي الدوري المصري برصيد 12 هدف بات من الواضح رفضه لتجديد الإعارة ورغبته في العودة أو بيعه النهائي حتى لا يتم تعليق مستقبله بأمل العودة للأهلي بعد إعارة آخرى كما أوضح مصدر مقرب من اللاعب أنه يمتلك عروض كبيرة جدًا لا يمكن رفضها من بعض دول الخليج وأبرزها عروض إمارتيه سوف يتم الكشف عنها في الوقت المناسب.