محمد محمود يقلب الموازين..الأهلي يتحرك لضم هؤلاء في الصيف لتعويضه

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 05:00 م
كتب: شادي يوسف
محمد محمود
محمد محمود
طادرت من جديد آلام الركبة محمد محمود لاعب الأهلي، بعد فترة من إجرائه عمليتين بالرباط الصليبي على مدار الموسمين الماضيين، واشتكى من آلام في غضروف الركبة خلال الفترة الماضية، ما تسبب في ابتعاده عن التدريبات الجماعية.

وتقرر في النهاية وفقا لقرار أحمد عبد العزيز رئيس اللجنة الطبية في الأهلي، خضوع اللاعب لعملية جراحية في غضروف الركبة، وأجرى محمد محمود العملية بالفعل في الساعات الماضية ولم يتحدد بعد حتى الآن موعد غيابه عن الملاعب.

ويعاني محمد محمود من نحس كبير مع الأهلي، حيث خضع لجراحتين من قبل في الرباط الصليبي، بعد تكرار نفس الإصابة، عقب توقيعه للأهلي قبل موسمين قادما من فريق وادي دجلة.

ومن المؤكد أن يتحرك جهاز الكرة بالنادي الأهلي، لرفع اسم اللاعب من قائمة الفريق خاصة أنه بذلك سوف يغيب لفترة طويلة عن مباريات الموسم المقبل، خاصة في ظل احتياجه لفترة تصل من 4 إلى 6 أشهر للعودة من جديد للملاعب.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه كيف سيعوض الأهلي محمد محمود بعد إصابته خاصة أن الجهاز الفني كان ينتظر عودته من أجل تدعيم مركز صانع ألعاب في الفترة المقبلة؟.

-محمد إبراهيم
هناك رغبة قوية من جانب إدارة النادي الأهلي، للحصول على خدمات محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق وفريق مصر المقاصة الحالي من أجل تدعيم الفريق تحت رأس الحربة، ويمتلك إبراهيم الخبرة والامكانيات الفنية المميزة وتمكن في الفترة الماضية من الظهور بشكل جيد.

-سيرينو
يعتبر من أهم الحلول تحت رأس الحربة والتي يبحث الأهلي عن التعاقد معها في المرحلة المقبلة، حيث يمتلك المحترف الأوروجوياني امكانيات فنية وبدنية رائعة ومن المؤكد أن يكون إضافة قوية للقلعة الحمراء حال حسم الصفقة من صن داونز.

-صفقة أحمد عبد القادر
تعاقد معه النادي الأهلي بتوصية من المدرب التشيكي لقطاع الناشئين ميشال بروكيتش، حيث ضمه الأهلي من صفوف براج التشيكي وكان أحمد عبد القادر لاعبا في صفوف قطاع الناشئين بالأهلي، ويتوقع له الجميع مستقبل جيد.

-الابقاء على صالح جمعة
قد يتجه الأهلي لرفض إعارة صالح جمعة في الفترة المقبلة، والاستقرار على خطوة استمراراه مع الفريق خاصة أن محمد محمود سوف يغيب لفترة طويلة بسبب الإصابة، ويجب أن يكون هناك بديل مميز للاعب محمد مجدي أفشة.