حملة نجوم الكرة للدفاع عن مرتضي منصور

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 05:11 م
كتب: سعيد الشرقاوي
مرتضى منصور
مرتضى منصور
أكد أحمد عبدالحليم نجم الزمالك الأسبق أن الجميع يدعم المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء وذلك من أجل دعم النادي و مساندة الكيان.

وقال عبدالحليم خلال جلسة رموز النادي المقامة حاليا :"نريد استمرار مرتضى منصور في قيادة النادي لأننا نغلم جيدا قيمة الذي حدث خلال السنوات الماضية شعرنا بالظلم والاضطهاد على مدار التاريخ، ولكن الآن هناك شخص يحاب من أجل الكيان ويحاول دائما الحفاظ على حقوق النادي".

وشدد عبدالحليم على أن نادي الزمالك أصبح من أكثر الأندية حصولا على البطولات، اصبح قادر على التعاقد مع أي لاعب مهما كان اسمه، وهي الأمور التي لم تكن موجودة قبل ذلك ، كل هذا بفضل مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور.

واختتم عبدالحليم تصريحاته بالتأكيد على أن نادي الزمالك أصبح منافس قوي في جميع الألعاب على جميع البطولات، لذلك ندعم المستشار مرتضى منصور بكل قلوبنا ومعه في أي شيء ، وسنستمر في دعم مجلس الإدارة ودعم النادي.

فيما أكد محمود الخواجة نجم الزمالك الأسبق أن النادي كان في حاله يرثى لها منذ عشرة أعوام في ولكن بقدوم المستشار مرتضى منصور تحول الأمر تماماً واصبح نادي الزمالك في منتهى القوة.

وقال الخواجة :"نحن الآن خلف كيان نادي الزمالك وخلف رئيس نادي الزمالك، فهو قام بالعديد من الأعمال التي يشهد بها الجميع.. مرتضى منصور صاحب بصمة واضحة مع كل الفرق الجماعية والفردية بنادي الزمالك، ونجح في فرض الاستقرار، نحب رئيس الزمالك لانه رجل وطني يعشق تراب بلده وهو دائما حريص على الدفاع عن حقوق النادي لذلك أقول له نحن خلفك".

وأبدي فاروق جعفر نجم نادي الزمالك الأسبق عن استياءه من القرارات الصادرة مؤخرا من اللجنة الأوليمبية المصرية ضد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي.

ووصف جعفر ما يتعرض له نادي الزمالك والمستشار مرتضى منصور بالحرب لهدم استقرار القلعة البيضاء.

وأوضح جعفر خلال الاجتماع المقام حاليا بين الرياضيين في مقر الزمالك أن كل القرارات مرفوضة نهائيا وغير مقبولة خاصة وأن الجمعية العمومية هي صاحبة الحق الوحيد في مستقبل رئيس النادي.

تابع فاروق جعفر أن جموع الرياضيين وأبناء الزمالك يقفون بجوار رئيس النادي بصفته الرمز الحقيقي مشيرا إلى أن مرتضى منصور له الفضل الأكبر في التطور الكبير في المنشاءات.

وقال جعفر إنه لا يوجد زملكاوي على وجه الأرض يوافق على ما يتعرض له رئيس النادي مطالبا جموع الرياضيين بضرورة التماسك وتوجيه مطالبهم إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور علي عبد العال للحفاظ على استقرار النادي ورئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة.

أكد ‏طارق يحيي نجم الزمالك السابق أنه ورموز الزمالك استجابوا لدعوة فاروق جعفر بالحضور اليوم من اجل دعم استقرار نادي الزمالك ومجلس إدارته الممثل في المستشار مرتضى منصور.

وقال يحيى أن المجلس الحالي برئاسة المستشار مرتضى منصور نجح في عمل طفرة كبيرة في مستوى الإنشاءات والبطولات.

وأضاف :"جئنا هنا لندعم استقرار نادي الزمالك ومجلس إدارته مثلما فعلت جماهير نادي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر" .‏