نصيحة تركي أل الشيخ صداع يطارد الخطيب في الأهلي

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 12:21 م
كتب: شادي يوسف
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
شهدت الفترة الماضية، العديد من النصائح أو الملاحظات القوية التي يسعى تركي أل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، منحها للمجلس الحالي خلال أي حديث إعلامي أو مداخلة تليفزيونية، رغم انتهاء أو توتر علاقته مع الإدارة الحالية.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قد أصدر بيان تاريخي منذ عدة أشهر، ليعلن خلاله انتهاء العلاقة مع الرئيس الشرفي مع استقرار المجلس الأحمر على رد كل الدعم الذي قام به رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك بيراميدز السابق وألميريا الإسباني الحالي.

وحرص تركي أل الشيخ في الأيام الماضية، على مطالبة المستشار تركي آل الشيخ، لمجلس إدارة النادي الاهلي بإصلاح أرضية ملعب مختار التتش، وإنشاء العيادة الطبية به، بدلا من افتتاح بوابة في فرع مدينة نصر.

وقال آل الشيخ خلال مداخلة هاتفية ببرنامج أوضة اللبس الذي يقدمه أحمد حسام ميدو عبر شاشة قناة النهار"إصابات لاعبي الأهلي باتت متكررة، ولابد من إصلاح ملعب التتش، والاهتمام بالعيادة الطبية بدلا من افتتاح بوابة بفرع مدينة نصر".

وجاءت الإصابات الكثيرة لفريق الأهلي بالوقت الحالي في القوام الأساسي حيث يعاني كلا من محمد الشناوي وأحمد الشيخ وأليو بادجي والعربي بدر ومروان محسن وأيمن أشرف ومحمود متولي ومحمد محمود، كما شهدت الفترة الماضية ايضا اصابة كلا من كريم نيدفيد وسعد سمير.

وهناك أسباب واحتمالات كثيرة للإصابات أهمها أرضية ملعب التدريب التي تحتاج إلى العديد من الاصلاحات، كما هناك بعض الملاحظات السلبية على الطاقم الطبي بالنادي الأهلي.

وسبق أن اجتمع محمود الخطيب رئيس الأهلي مع المدرب السابق رينيه فايلر في بداية توقف نشاط كرة القدم وعرض عليه إصلاح أرضية ملعب التتش، لكن المدرب السويسري تمسك ببقاء الملعب على ما هو عليه، خاصة أن هذه العملية ستحتاج إلى وقت كبير، كما كان يرى فايلر أن عودة اللاعبين بعد فترة توقف طويلة وخوض التدريبات على أرض الملعب بعد التجديد سيحتاج منهم لفترة طويلة للتأقلم على الأرضية الجديدة، وبالتالي سيحتاج الفريق لفترة أطول للوصول لأعلى مستوى بدني وفني بالتزامن مع وجود ضغط في المباريات المحلية والأفريقية.

فهل يكون هناك تحركات قوية من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي، لحل لغز مختار التتش، خاصة أن نصائح أو ملاحظات تركي أل الشيخ سوف تطارد فريق الكرة عقب أي إصابة كما حدث في ملف محمد محمود بعد أن تعرض لإصابة في غضروف الركبة؟.

اقرأ ايضًا: