مفاجأة مدوية..موسيماني يُبلغ إدارة الأهلي بهذا القرار العاجل

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 09:28 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
أبلغ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب، خبرًا من العيار الثقيل خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلم "وان ثري" أن موسيماني أبلغ إدارة الأهلي، بتأجيل التعاقد مع اللاعب الأوروجوياني جاستون سيرينو جناح أيسر نادي صن داونز الجنوب أفريقيا.

وقال مصدر بالأهلي، أن إدارة صن داونز أبلغت موسيماني الذي قاد المفاوضات مع ناديه السابق، بشأن سيرينو، أن هناك صعوبة في التفريط في اللاعب نهاية الموسم الجاري، ولكن سيتم الموافقة على رحيله في يناير المقبل لحين إيجاد بديل قوي.

وتغادر بعثة الفريق الاول لكرة القدم بالأهلي في الثالثة من عصر غد الي الدار البيضاء علي متن طائرة خاصة إستعداداً لمواجهة الوداد البيضاوي المقرر لها السبت المقبل في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويترأس البعثة محمود الخطيب رئيس النادي وتضم جميع اللاعبين المقيدين بالقائمة الأفريقي بمن فيهم صالح جمعة الذي تغيب عن كل رحلات الفريق الأفريقية في الموسم الحالي.

 فيما سيتم إستبعاد رامي ربيعه ومحمود متولي بداعي الإصابة ليلحقا بكريم نيدفيد ومحمد محمود وسعد الدين سمير للإصابة.

وستضم القائمة كل من محمد الشناوي الذي سيشارك في التدريبات الجماعية صباح غد ليعلن جاهزيته التامة للمباراة ومعه علي لطفي ومصطفي شوبير واحمد فتحي ومحمد هاني وياسر ابراهيم وايمن اشرف واليو ديانج وحمدي فتحي وعمرو السوليه وصالح جمعة ووليد سيلمان واحمد الشيخ وجونيور اجايي ومحمود كهربا وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشه واليو بادجي ومروان محسن، وسيلحق بالبعثة كل من علي معلول وجيرالدو بعد إنتهاء مهامهم مع منتخبات بلادهم.

Advertisements