موسيماني يطلب التعاقد مع لاعب غير متوقع في بيراميدز عقب المباراة لهذه الأسباب

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 08:40 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
في ثالث مباريات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تعادل الاهلي مع بيراميدز سلبياً خلال المباراة التى جمعتهما بإستاد باستاد القاهرة الدولي، فى قمة مباريات الجولة الثالثة والثلاثين وقبل الأخيرة لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 
ورفع الأهلي رصيده إلى 86 نقطة ليدعم تصدره المسابقة التى حسمها لصالحه رسمياً منذ أيام للمرة الـ42 في تاريخه.

وقبل تواجد بيتسو موسيماني على رأس القيادة الفنية للنادي الاهلي، ارتبط المارد الأحمر بالتعاقد مع بعض العناصر من بيراميدز مثل أحمد الشناوي و ايريك تراوري ورجب بكار وعلي جبر وغيرهم من الأسماء.

اقرأ ايضًا:
ولكن عقب مواجهة الأهلي وبيراميدز شهد اللقاء اعجاب موسيماني باسم جديد من صفوف فريق بيراميدز خلال المواجهة وهو أحمد توفيق وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-الإجادة في مركز الظهير الأيمن

ظهر أحمد توفيق لاعب بيراميدز بشكل مميز في مركز الظهير الأيمن، وذلك بعد توظيفه من جانب الكرواتي آنتي تشاتيتش خلال اللقاء، في الوقت الذي يبحث خلاله النادي الأهلي عن التعاقد مع لاعب مميز في هذا المركز خاصة أن أحمد فتحي سيغادر القلعة الحمراء بنهاية الموسم.

-امكانية التوظيف في مركز خط الوسط

يجيد أحمد توفيق المشاركة في مركز خط الوسط، كما يمتلك خبرة فنية كبيرة بعد تجربته السابقة مع الزمالك، وايضا التواجد في فريق كبير بحجم بيراميدز، وهو ما يجعله صفقة قوية للقلعة الحمراء حال حسمها، حيث يفضل موسمياني اللاعب الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز.

-التوهج الدولي في انتظاره

هناك أصوات كثيرة تطالب بدخول اللاعب حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر في الفترة المقبلة، من أجل تجديد الدماء ويمتلك أحمد توفيق خبرات وامكانيات فنية وبدنية مميزة وهو ما يقربه من هذه الخطوة خاصة أن رجب بكار خارج الحسابات كما تخطى أحمد فتحي الـ35 عاماً.

اقرأ ايضًا: