موسيماني يباغت إدارة الأهلي ويطلب التراجع عن 3 صفقات مؤكدة

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 12:25 م
كتب: شادي يوسف
موسيماني
موسيماني
يواصل النادي الأهلي الترتيب بشكل قوي للموسم الجديد، خاصة أن جميع المؤاشرات تشير إلى صعوبة الموسم الجديد في ظل التدعيمات القوية التي يسعى الزمالك وبيراميدز التحضير لها، من أجل المنافسة على البطولات المحلية والأفريقية.

وتمكن بيراميدز من تدعيم صفوفه بعدد من الصفقات القوية مثل رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي، كما تعاقد الزمالك مع حمزة المثلوثي ويحضر للتعاقد مع بعض الصفقات القوية من صفوف فريق بيراميدز.

وشهدت المرحلة الماضية، تواصل قوي من جانب إدارة الأهلي ولجنة التخطيط مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، للتحضير للفترة المقبلة، وجاءت المفاجأة بعد إعلان موسيماني عن رفضه لفكرة ضم عدد من الصفقات التي كانت قريبة من الانتقال للقلعة الحمراء قبل توليه مهمة تدريب الفريق وذلك على النحو التالي:

-يوسف البلايلي
رفض موسيماني بشكل رسمي التعاقد مع المحترف الجزائري، رغم وصول مفاوضات الأهلي مع اللاعب لمرحلة متقدمة، وجاء قرار الجنوب أفريقي بعدم حسم الصفقة في انتقالات الصيف لأسباب فنية وانضباطية.

-وليد أزارو
رغم انه كان قريب بقوة من العودة للنادي الأهلي في الفترة الماضية، ولكن رفض موسيماني عودته من جديد، واقنع إدارة الأهلي بفكرة بيعه لصفوف الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل توفير مكان في قائمة الأجانب.

-محمد إبراهيم
رغم حصول أمير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، على توقيع اللاعب في وقت سابق، ولكن المفاجأة كانت من عند موسيماني الذي طلب التراجع عن الصفقة وعدم دفع ملايين طائلة، خاصة في ظل وجود عدد من العناصر المعارة المميزة مثل ناصر ماهر وعمار حمدي حيث يحظى هذا الثنائي بمتابعة قوية من جانب المدير الفني الجنوب أفريقي.