مفاجأة..سبب صعوبة بقاء أحمد فتحي في الأهلي بعد التوقيع لبيراميدز

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 05:22 م
كتب: محمد عبدالدايم
أحمد فتحي
أحمد فتحي
فجر مصدر مقرب من إدارة نادي بيراميدز مفاجأة مدوية بوجود شرط جزائي ضخم في عقد لاعب الفريق أحمد فتحي والذي سوف ينضم لقائمة الفريق للموسم الجديد بعد التوقع للنادي السماوي في وقت سابق من الموسم.

وكانت إدارة الأهلي تسعى خلال الوقت الحالي لإبقاء اللاعب بناء على رغبة المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني الذي يتمسك باللاعب نظراً لخبرته الكبيرة وقدرته على العطاء في الملعب رغم بلوغه ال35 من عمره.

وأضاف المصدر ان الشرط الجزائي سوف يعطل فكرة بقاء احمد فتحي بصفوف القلعة الحمراء نظراً لأنه الخطة المتفق عليها لأستعادة اللاعب هو إعادة مقدم التعاقد الذي تقاضاه من إدارة بيراميدز وتوقيع عقد جديد مع النادي الأهلي.

ولازال موقف أحمد فتحي حتى الآن من الأستمرار مع النادي الأهلي غامضاً في ظل رغبة مسؤولي الفريق لبقائه نظراً لإخلاصه لتيشيرت النادي الأهلي حتى آخر لحظة.

وطلب الجهاز الطبي لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المتواجدة في المغرب، ضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة الجميع.

واستعان الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، ببروتوكول وزارة الصحة في هذا الصدد، ويستعد الأهلي لمواجة الوداد المغربي يوم السبت المقبل، في ذهاب نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي المباراة المقبلة، أمام الوداد المغربي، يوم السبت المقبل، في كازابلانكا بالمغرب، في إطار ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الأهلي والوداد المغربي، في نصف نهائي البطولة في القاهرة، يوم 23 أكتوبر المقبل.