بخطوة واحدة.. الخطيب يوجه ضربة معلم لمرتضى منصور

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 03:08 م
كتب: محمد عبدالدايم
محمود الخطيب ومرتضى
محمود الخطيب ومرتضى منصور
تستمر الصراعات بين مجالس إداراتي الأهلي والزمالك في كافة الأوقات والأزمنة ولكن العصر الحالي بشهد صراع شديد بين الأهلي بقيادة مجلس محمود الخطيب، والزمالك بقيادة مجلس مرتضى منصور.

ووجه محمود الخطيب ضربة قاصمة لمرتضى منصور بعد الشكوى الذي قدمها ضده في اللجنة الأوليمبية والتي كانت أحد أسباب إصدار قرار إيقاف الأخير لمدة 4 سنوات من ممارسة أي عمل رياضي إلى جانب تغريمه 100 ألف جنيه.

وبالرغم من أن رئيس نادي الزمالك يقوم بسب كيان الأهلي ورئيسه بصورة مباشرة وغير مباشرة ولكن ذكاء وحنكة محمود الخطيب كانت أكبر من الرد عليه.

وأكدت مصادر مقربة من إدارة النادي الأهلي منع كافة اعضاء مجلس الإدارة و المقربين منهم بما في ذلك قناة النادي الحديث عن مرتضى منصور أو إيقافه حتى لا يستغل أي كلمة في تحريك قضية الإيقاف مؤكداً أن المجلس قد حصل على ما يريد بإيقاف بالقانون وقوته.

وأضافت المصادر أن هناك عدد من اعضاء مجلس الإدارة قد خرجوا للإعلام للحديث خلال الفترة الأخرية ولم يتم التطرق إلى مشكلة إيقاف رئيس نادي الزمالك وكان ذلك بناء على قرار من الخطيب.

يذكر أن النادي الأهلي قد حق الفوز ذهاباً على نظيره الوداد المغربي بنتيجة 2-0 ليضع قدماً بالمباراة النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تقام يوم 6 نوفمبر المقبل في القاهرة.