3 أسباب وراء خدعة مرتضى منصور للرجاء المغربي

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 04:49 م
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور
مرتضى منصور
في ظل رغبة وتحركات إدارة الرجاء المغربي، لتأجيل مواجهة الإياب أمام نادي الزمالك في ظل وجود عدد كبير من الإصابات بفيروس كورونا داخل صفوف الفريق، أعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، موقف ناديه من تأجيل اللقاء.

وفتح مرتضى منصور الباب أمام تأجيل المواجهة قائلا " أطلق مبادرة لتأجيل المباراة، لأن مصر والمغرب شعب واحد، والزمالك يتمنى سلامة كافة لاعبي الرجاء وتعافيهم من كورونا".

وأضاف مرتضى منصور " أرحب بتأجيل المباراة لحين تعافي اللاعبين تماما، حيث "سلامة أي لاعب أهم من بطولة في كرة القدم".

ورغم أن البعض يرى أن تصريحات مرتضى منصور تعتبر ايجابية، ولكن على أرض الواقع هناك أسباب آخرى لرئيس الزمالك من هذه التصريحات وهذا ما سوف نكشفه:

-تجهيز فرجاني ساسي
يهدف مرتضى منصور من وراء هذه التصريحات، منح بعض الوقت للطاقم التأهيلي والجهاز الفني لتجهيز فرجاني ساسي خاصة انه ابتعد عن التدريبات الآخيرة بعد تعرضه لفيروس كورونا، قبل أن تتحول نتيجته إلى سلبية في الساعات القليلة الماضية.

-تجهيز محمود علاء وحازم إمام
تعتبر مواجهة الإياب أمام الرجاء المغربي في قمة الصعوبة والقوة ويحتاج الزمالك إلى جاهزية القوة الضاربة في صفوفه، ولذلك يرغب مرتضى منصور في منح الطاقم الطبي والتأهيلي بعض الوقت من أجل تجهيز محمود علاء وحازم إمام بعد غياب الثنائي عن لقاء الذهاب بسبب الإصابة والإجهاد.

-منح الفرصة لباتشيكو قراءة الرجاء من جديد
يرغب مرتضى منصور في منح البرتغالي جيمي باتشكيو بعض الوقت والفرصة، للتحضير وقراءة الرجاء ، حيث لا يزال أمام بطل الدوري المغربي فرصة كبيرة في التأهل، حيث خسر بهدف واحد على أرضه، كما كانت نسبة الاستحواذ والسيطرة على الكرة لصالحه، وهناك شكوك كبيرة حول عدم احتساب حكم اللقاء لضربتي جزاء، ولذلك جميع الأمور الماضية تؤكد أن مواجهة الإياب ستكون في قمة الصعوبة.

اقرأ ايضًا: