إبراهيم سعيد يحذر الزمالك من تأجيل مبارة الرجاء المغربي

الأربعاء 21/أكتوبر/2020 - 05:49 م
إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد
حذر إبراهيم سعيد نجم نادي الزمالك السابق مسؤولي الفريق الأبيض من عواقب تأجيل لقاء الرجاء المغربي بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر له يوم السبت المقبل، والذي رحب مسؤولي الزمالك بتأجيله بسبب إصابة 8 لاعبين من الفريق بفيروس كورونا المستجد، مما جعل السلطات المغربية تمنع رحيل الفريق إلى مصر لمواجهة الزمالك بإياب البطولة.

وقال سعيد عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر:" "لو اتأجل كل مصابى لاعبى الرجاء هيرجعوا"

وتابع لاعب الأهلي والزمالك السابق " ومش وقت عاطفة لأنها بطولة قارية، المحبة والاحترام موجودة بس بعيد عن الكورة.. مافيهاش عاطفة".

وأكد مرتضى منصور رئيس الزمالك في وقت سابق أن ناديه تعامل بشرف و ضمير في أزمة نادي الرجاء بعد تعرض 9 من لاعبيه للإصابة بفيروس كورونا.

وقال منصور في تصريحات على قناة الزمالك أنه تلقى ردود فعل طيبة من الجانب المغربي بعد إعلان موافقته على تأجيل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، مؤكدًا أن التعامل بشرف في هذه المواقف هو سر شعبية نادي الزمالك في الوطن العربي.

وقد تعرض الفترة الماضية عدد من لاعبي الزمالك للإصابات على رأسهم حازم إمام قائد الفريق ومحمود علاء بالإضافة لإصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا المستجد، وهو ما جعلهم يغيبوا عن لقاء الذهاب أمام الرجاء والذي فاز به الزمالك بنتيجة 1-0.