ننفرد بالأسماء..موسيماني يحدد قائمة الراحلين عن الأهلي في الصيف

الخميس 22/أكتوبر/2020 - 10:36 ص
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يعلن النادي الأهلي بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة، عن قائمة الراحلين من صفوف القلعة الحمراء، عن طريق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الذي استقر بشكل كبير على كشف قائمة الراحلين عقب مواجهة الإياب أمام الوداد المغربي.

وكان المارد الأحمر قد قطع شوطاً كبيراً نحو الوصول للمباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الفوز في مباراة الذهاب على ملعب محمد الخامس بثنائية نظيفة، كما قدم المارد الأحمر عرضا رائعا وتمكن من احراج الوداد على أرضه.

ويحظى موسيماني في الوقت الحالي بدعم كبير من جانب إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، كما هناك مساندة جماهيرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمدرب الجنوب أفريقي، وتحديدا بعد النتائج والأداء الرائع الذي حققه مع القلعة الحمراء في المباريات الـ4 الآخيرة.

وقاد موسمياني الأهلي في 3 مباريات بالدوري وتمكن من الفوز مع القلعة الحمراء على المقاولون العرب وإنبي والتعادل مع بيراميدز بـ10 لاعبين، بالإضافة إلى الفوز على الوداد في المغرب.

ماذا عن قائمة الراحلين؟

-السنغالي أليو بادجي
فتح موسمياني الباب أمام رحيله حيث هناك عدم اقتناع واضح من جانبه بفكرة استمراره مع القلعة الحمراء في الموسم الجديد، وطلب موسمياني بشكل واضح من محمود الخطيب الموافقة على رحيله حال وصول عرض مناسب له في الصيف المقبل وذلك من أجل اتاحة الفرصة له لضم صفقة سوبر في مركز رأس الحربة.

-جيرالدو كوستا
لا يؤيد الجنوب أفريقي موسيماني استمرار المحترف الأنجولي مع القلعة الحمراء في ظل ضعف أرقامه وبصماته مع الأهلي منذ فترة طويلة، كما هناك بطء شديد في طريقة لعبه، ليصبح جيرالدو على أعتاب الخروج من القلعة الحمراء في الصيف المقبل.

-فتح الباب أمام رحيل أجاي في يناير
في مفاجأة من العيار الثقيل، لا يمانع موسيماني ايضا خروج النيجيري جونيور أجاي عن الفريق سواء في الصيف المقبل أو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن موسمياني لديه استراتيجية آخرى لضم لاعب سوبر آخر في مركز الجناح مثل الأوروجوياني سيرينو.

ويأتي تحديد موسيماني لهذا الثلاثي للرحيل، بالتزامن مع موافقته بشكل رسمي على خطوة رحيل المغربي وليد أزارو إلى صفوف الاتفاق السعودي بشكل نهائي خلال الأيام الماضية.

اقرأ ايضًا: