شاهد.. بكاء مرتضى منصور

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 09:52 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
قام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالرد على قرار مركز التسوية والتحكيم، والذي يؤكد بطلان لائحة نادي الزمالك، عبر فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

رئيس نادي الزمالك خرج في فيديو من بيته وأشار إلى أنه يتعرض لحرب شرسة من جميع الجهات بداية من قرار عزله عن رئاسة النادي مرورا إلى قرار إغلاق برنامج زملكاوي على قناة النادي وحتى قرار مركز التسوية والتحكيم.

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمرتضى منصور خلال تصويره الفيديو وفي عينيه الدموع في ظل شكواه بأنه يتعرض لحرب ممنهجة وكذلك نادي الزمالك.

يأتي ذلك بعد سقوط أحمد مرتضى منصور في انتخابات البرلمان قبل أيام الأمر الذي يعكس الصدمات المتتالية التي تأتي على رئيس الزمالك.

البعض أشار إلى أن رد مرتضى منصور لم يكن بنفس القوة المعتادة منه مما يؤكد اقتراب رئيس الزمالك من الرحيل بالفعل ويؤكد أن مرتضى منصور قد يحاسب على بعض المخالفات ضده.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي الأحد المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنهى مباراة الذهاب لصالحه بهدف دون رد سجله المغربي أشرف بن شرقي الأمر الذي يعكس اقتراب الزمالك من المباراة النهائية.