ننفرد بالكشف عن صفقة الأهلي القادمة في مركز حراسة المرمى

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 10:57 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
الأهلي
الأهلي
حسم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، موقف القلعة الحمراء، من التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يسعى جهاز الكرة بالنادي الأهلي للترتيب للموسم الجديد وتحديد احتياجات الفريق.

اقرأ ايضًا:

ومنح موسيماني الضوء الأخضر لإدارة الأهلي، للتعاقد مع حارس مرمى جديد في الفترة المقبلة، خاصة أن الفريق سيكون مقبل على عدد من المباريات المحلية والأفريقية في أكثر من بطولة خلال الموسم الجديد، ويستدعي ذلك وجود 3 حراس على أفضل مستوى فني.

كما يسعى الجنوب أفريقي بوجود عناصر مميزة مع محمد الشناوي، وذلك من أجل الضغط على الآخير لمواصلة تطوير مستواه الفني والحفاظ على المستوى الرائع الذي يقدمه مع القلعة الحمراء ومنتخب مصر خلال الفترة الماضية.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، رحيل شريف إكرامي عن القلعة الحمراء بعد انتهاء عقده، كما كان هناك رغبة قوية من جانب الحارس من أجل البحث عن فريق يشارك معه بصفة أساسية في المباريات بعد تجميده على دكة بدلاء الفريق لفترة طويلة في ظل ثبات مستوى محمد الشناوي.

وخلال الساعات القليلة الماضية، فتح الجهاز الفني للأهلي الباب أمام التعاقد مع حارس مرمى جديد، ويتصدر المشهد في الوقت الحالي الحارس محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-تعاون الأهلي مع الطلائع
هناك تعاون قوي من جانب النادي الأهلي، مع فريق طلائع الجيش، بدليل انتقال أكثر من لاعب من الأهلي في الفترة الماضية مثل عمرو جمال وأحمد علاء، كما شهدت انتقالات الصيف انتقال حسين السيد الظهير الأيسر للفريق في صفقة انتقال حر للفريق العسكري، وذلك قد يسهل من المفاوضات في الأمور المادية لضم الحارس للنادي الأهلي.

-رغبة الحارس
هناك رغبة قوية من جانب محمد بسام بارتداء قميص الأهلي في الفترة المقبلة، وأبلغ الحارس بالفعل إدارة طلائع الجيش بتسهيل رحيله حال وصول عرض رسمي من جانب القلعة الحمراء لضمه، وذلك بعد أن شهدت الفترة الماضية اتصالات ودية وجس نبض لبحث امكانية الحصول على خدماته.

-إشادة دولية
قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري المدير الفني، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى ضم محمد بسام لصفوف منتخب مصر في الفترة الماضية، وذلك يكشف عن الثقة الكبيرة في امكانياته وقدراته، كما تطور مستوى الحارس بشكل كبير في السنوات الماضية.

Advertisements