مكالمة أل الشيخ.. نكشف التصريحات الـ5 التي أجلها شوبير لما بعد نهائي دوري الأبطال

الخميس 29/أكتوبر/2020 - 03:07 م
كتب: شادي يوسف
Advertisements
تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
شهدت الساعات القليلة الماضية، كشف المستشار تركي آل الشيخ، وزير الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الاسباني، عن سبب عدم إجراؤه مداخلة هاتفة مع الإعلامي أحمد شوبير عبر قناة أون تايم سبورتس، وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "اعتذرت اليوم عن مداخلتي مع الكابتن أحمد شوبير لظروف صحية طارئة".

وكان شوبير قد أعلن صباح الثلاثاء عن استضافة برنامجه عبر أون تايم لمكالمة آل الشيخ، وذلك للحديث عن عدد من التفاصيل والأمور الهامة بشأن علاقته السابقة مع بيراميدز والأهلي وتجربته الحالية مع ألميريا، وخلافاته السابقة مع الأهلي.

ويبقى هناك عدد من التصريحات التي كان من المتوقع أن يصر عليها أل الشيخ خلال حديثه مع شوبير، قبل اعتذاره ومن المتوقع أن يتم تأجيل هذه التصريحات لما بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا:

1-العودة للأهلي
كان سيخرج أل الشيخ ليؤكد على عدم عودته للقلعة الحمراء في ظل وجود المجلس الحالي، وفي ظل وجود اختلاف كبير في وجهات النظر

2-تدعيم القلعة الحمراء
كان سيخرج أل الشيخ للحديث عن انه تحت أمر النادي الاهلي اذا طلب منه تدعيم أي ملف، ولكن المجلس الحالي لن يطلب منه ذلك.

3-علاقته مع بيراميدز
كان سيخرج أل الشيخ للتأكيد على انتهاء علاقته مع الفريق السماوي، وعدم وجود له أي صلة من قريب أو بعيد بأفكار وتحركات الإدارة الحالية وتركيزه في تجربته الحالية مع ألميريا الإسباني.

4-نصيحة للأهلي
كان من المتوقع أن يخرج أل الشيخ ليطالب مجلس الأهلي بضرورة تطوير ملعب مختار التتش وتحديدا أرضية الملعب وإجراء تعديلات في الطاقم الطبي.

5-تحذير للأهلي
كان من المتوقع أن يخرج أل الشيخ لتوجيه تحذيرات للنادي الأهلي من فساد التحكيم الأفريقي، ويحذر من مؤامرة وأخطاء قد تحدث وتحديدا بعد ما حدث لفريق بيراميدز أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفيدرالية.

اقرأ ايضًا:
Advertisements