متلعبش مع الأهلي.. 3 مواقف تطيح بــ محمد فضل من منصبه خلال ساعات

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 08:44 ص
كتب: محمد عبدالدايم
محمد فضل
محمد فضل
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي انه تحدث اليوم لوسائل الاعلام بالشكل الإيجابي في حق محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة وأنه ترفع في حديثه عن تجاوز فضل في حق محمود كهربا لاعب الأهلي اثناء احتفالية الدوري .

وكان محمد فضل قد شن هجوم قاسي على كهربا في الإعلام خلال الساعات القليلة الماضية، كما أعلن في وقت سابق اتخاذ كافة الإجراءات التأديبية ضد اللاعإلى جانب تقديم بشكوى للجنة الانضباط في حق اللاعب.

وبسبب هذا قد يكون محمد فضل معرض للإطاحه به من منصبه خلال الفترة القادمة بسبب عداوته الغير مبررة للنادي الأهلي.

ولكن هناك مواقف سابقة قد تطيح بمحمد فضل خارج اللجنة الخماسية خلال الأيام القليلة المقبلة وهي:

-فشل إداري
فشل محمد فضل من وجهة نظر الكثيرين في تطبيق القانون واللوائح، على كافة الأندية، وتمييز أندية على الآخرى، وهو ما قد صرح به أكثر من مسئول بأكثر من نادي خلال الفترة الماضية.

-المناصب بتغير
منذ أن تولى منصب مهم في إدارة الجبلاية وقد لوحظ على فضل العصبية الشديدة وعدم تحكمه في انفعالته بالرغم من أنه هادئ الطباع ولكن المنصب الذي تولاه وضع عليه ضغط عصبي خصوصاً وأنه إدارة الكرة المصرية في هذا الوقت صعب للغاية مما جعله خلال الفترة الماضية مرهق للغاية خصوصاً، بعد أحداث كورونا الأخيرة والتي كادت أن تهدد المسابقة بالإلغاء قبل الخروج بها لبر الأمان.

-هجوم إعلامي وخسارة كبيرة
خسارة جمهور الأهلي قد تضع فضل في ورطة كبيرة جداً خلال الفترة القادمة خاصة وكانت بدايته هجوم ضاري على فضل من خلال بعض داعمي الفريق على السوشيال ميديا، إلى جانب هجوم سيد عبد الحفيظ عليه خلال الساعات القليلة الماضية، وتستعد قناة الأهلي خلال الفترة القادمة للرد على فضل بشكل قاسي جداً بعد التصريحات ضد كهربا، والتي أعتبرها مسئولي الأهلي في غير محلها على الإطلاق خصوصاً وأن المشادة بينه وبين اللاعب عادية جداً ولا تحتاج إلى التضخيم.