خماسي الأهلي يطلب من موسيماني الرحيل في الصيف..مفاجأة في الأسماء

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 05:29 ص
كتب: شادي يوسف
موسيماني
موسيماني
حالة من الاستقرار الفني والإداري الكبير يعيشها النادي الأهلي بالوقت الحالي، وتحديدا بعد التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني وتخطي الفريق أصعب عقبة بالموسم الحالي بعد التفوق على الوداد المغربي في الدور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا.

وتعتبر بداية الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع النادي الأهلي، أكثر من رائعة حيث تمكن من قيادة الفريق في 5 مباريات بشكل مميز بعد تولي المهمة خلفا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق الذي رحل عن الفريق بعد خلافات مع مجلس الإدارة.

بداية موسيماني كانت أكثر من رائعة بعد أن تمكن من قيادة الفريق من الفوز على المقاولون العرب وإنبي والتعادل أمام بيراميدز ثم الفوز على الواد المغربي ذهاباً وإياباً بنتيجة 5/1 بمجموع المباراتين، ليكسب الجنوب أفريقي رهان لجنة التخطيط بالنادي الأهلي.

وشهدت الساعات القليلة الماضية رغبة عدد من اللاعبين في الفريق في خطوة الرحيل عن القلعة الحمراء، وذلك على النحو التالي:

-شادي رضوان
يرى أن فرصة مشاركته في المباريات ستكون في قمة الصعوبة، وطلب رضوان من جهاز الكرة بالنادي الأهلي فتح الباب أمام امكانية رحيله على سبيل الإعارة بالموسم الجديد خاصة في ظل امتلاكه عدد من العروض المحلية، كما انه كان ضمن حسابات العين الإماراتي في الموسم الماضي.

-محمد شكري
يدرك الظهير الأيسر للنادي الاهلي أن مشاركته في المباريات بشكل أساسي سيكون أمر صعب، خاصة في ظل وجود المحترف التونسي علي معلول بالإضافة إلى أيمن أشرف ومحمود وحيد، وهو ما يجعل قرار مشاركته في الموسم الجديد في قمة الصعوبة.

-العربي بدر
يجيد لاعب وسط منتخب الشباب المشاركة في أكثر من مركز مثل خط الوسط والظهير الأيمن، ولكنه يحتاج لاكتساب المزيد من الخبرات وهو ما يجعل فرصة مشاركته صعبة بالتزامن مع رغبة عدد من الأندية المحلية في خطوة ضمه.

-محمد فخري
يعتبر من العناصر المميزة في خط وسط النادي الأهلي ويمتلك امكانيات فنية مميزة، ولكن هناك أزمة في تكدس بهذا المركز ووجود عدد كبير من العناصر الجاهزة من الناحية الفنية، ولذلك يحتاج فخري لخوض تجربة بالموسم المقبل على سبيل الإعارة وهو ما طلبه بالفعل من الإدارة الحمراء.

-محمود وحيد
أبدى اللاعب انزعاجه بالفترة الماضية بعد خروجه من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، بعد إصابة التونسي علي معلول الظهير الأيسر، وغضب اللاعب بعد قرار توظيف أحمد فتحي في مركز الظهير الأيسر على حسابه، ويفكر اللاعب في خطوة الإعارة حال عدم وجود له مكان داخل الفريق، خاصة في ظل وجود عدد من البدائل في مركزه.

فهل يوافق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على خطوة فتح الباب أمام رحيل الخماسي من أجل اكتساب المزيد من الخبرات في الفترة المقبلة؟.