انفراد.. 11 لاعبًا في قائمة الأهلي بالموسم الجديد

الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 10:44 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
يستعد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، لتسجيل قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لدي الاتحاد المصري لكرة القدم، استعدادًا للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يقيد النادي الأهلي 7 لاعبين جدد في قائمة الموسم الجديد وهما؛ طاهر محمد طاهر، أحمد رمضان بيكهام، محمد شريف، ناصر ماهر، صلاح محسن، أكرم توفيق، بدر بانون.

وعلم "وان ثري"، أن اللاعب الثامن هو سعد سمير، سيتم قيده في قائمة الموسم المقبل، فضلًا عن اللاعب رقم 9 وهو سيرينو حال حسم المفاوضات التي تتم حاليًا مع إدارة صن داونز الجنوب أفريقي.

ووفقًا لما ورد إلي "وان ثري"، فإن إدارة النادي الأهلي، تتفاوض حاليًا مع صفقتين جديدتين في سرية تامة من مجلس إدارة الأهلي وإدارة الناديين الآخرين لحين الإعلان الرسمي، وبذلك سيتم قيد 11 لاعبًا في الموسم الجديد بالأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.