دفعة واحدة..الأهلي يتلقى 3 صفعات في أقل من 24 ساعة

السبت 07/نوفمبر/2020 - 04:56 ص
كتب: شادي يوسف
الأهلي
الأهلي
بعد رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، تعتبر انطلاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء أكثر من رائعة، حيث قاد الفريق للفوز على المقاولون العرب وإنبي والتعادل مع بيراميدز والفوز على الوداد المغربي ذهاباً وإياباً في الدور نصف النهائي، كما عاد الفريق لاستكمال المشوار المحلي بالفوز على طلائع الجيش بالدوري.

كما يحظى موسيماني بثقة كبيرة من جانب لجنة التخطيط بعد أن تمكن في وقت قصير من قطع شوط كبيراً في التعرف على كل كبيرة وصغيرة داخل الفريق، كما تخطى أصعب اختبار في الموسم وذلك بعد الفوز على الوداد المغربي بنتيجة 5/1 بمجموع المباراتين وقدم المارد الأحمر أفضل أداء فني منذ فترة طويلة.

ولكن شهدت الساعات القليلة الماضية، تعرض الأهلي لعدد من المواقف الصعبة والغير مبشرة وذلك على النحو التالي:

-توهج مزعج للزمالك
تأهل الزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد أن حصد فوزاً مثيراً على حساب ضيفه الرجاء المغربي بنتيجة (3-1) في إياب دور الأربعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا باستاد القاهرة.

وأكد الزمالك تفوقه بعد أن فاز في لقاء الذهاب بهدف دون رد وهو ما ضمن للفريق الأبيض الصعود للمباراة النهائية التي تقام يوم 27 نوفمبر الجاري أمام منافسه التقليدي الأهلي المصري باستاد برج العرب بالإسكندرية، وظهر الزمالك بشكل قوي من الناحية الفنية والبدنية كما حقق نتيجة كبيرة وأداء أكثر من رائع.

-صفقة طاهر تثير القلق
زاد طاهر محمد طاهر من مخاوف إدارة النادي الأهلي، بعد أن تعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة، ليتأكد غيابه لفترة تصل إلى 15 يوماً.

وتأتي مخاوف إدارة الأهلي وجهاز الكرة، خاصة أن طاهر تغيب عن أغلبية مباريات المقاولون العرب بالموسم الحالي وايضا عن كأس الأمم الأفريقية للكبار والصغار بسبب الإصابات العضلية، وكان طاهر قد حسم اتفاقه مع الأهلي منذ فترة على خطوة الانتقال لصفوفه لمدة 5 سنوات.

-صفقة بدر بانون تزيد من المخاوف
لم يظهر المغربي بدر بانون بالشكل الفني المطلوب، وذلك في لقاء الزمالك والرجاء المغربي سواء في لقاء الذهاب أو في لقاء الإياب، وظهرت بعض الأخطاء للاعب في عملية التمركز والرقابة.

وكان النادي الأهلي قد حسم اتفاقه مع بدر بانون على التواجد ضمن صفوف الفريق لمدة 3 سنوات، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ ايضًا: