الخطيب يمنح موسمياني 3 مزايا في الموسم الجديد

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 12:12 م
كتب: شادي يوسف
موسيماني والخطيب
موسيماني والخطيب
رغم حالة التركيز الكبيرة التي يعيشها النادي الأهلي بالوقت الحالي، من أجل تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ عام 2013، وبعد الوصول للمباراة النهائية وترقب مواجهة الزمالك في النهائي يوم 27 نوفمبر المقبل، يبقى هناك بعض الأمور التي يرتب لها مجلس الأهلي بالاتفاق مع المدير الفني.

يعمل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني على قدم وساق من أجل الترتيب للموسم الجديد، واختيار الأدوات التي تستطيع تنفيذ أفكاره ورؤيته الفنية خلال المباريات.

وتعتبر انطلاقة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مع القلعة الحمراء أكثر من رائعة، حيث قاد الفريق للفوز على المقاولون العرب وإنبي والتعادل مع بيراميدز والفوز على الوداد المغربي ذهاباً وإياباً في الدور نصف النهائي، كما عاد الفريق لاستكمال المشوار المحلي بالفوز على طلائع الجيش بالدوري.

ومنح رئيس الأهلي، المدير الفني للفريق العديد من المزايا من خلال منحه صلاحيات واسعة في الترتيب والتحضير لبناء فريق قوي للقلعة الحمراء مبكراً كما منحه كل الصلاحيات في هذا الملف خاصة في ظل ثقة مجلس الإدارة ولجنة التخطيط في قدرات موسيماني.

وشهدت الساعات الماضية العديد من الاتفاقات بين الخطيب وموسيماني وذلك على النحو التالي:

-حسم ملف المعارين
استقر النادي الأهلي، بشكل رسمي على عودة 4 عناصر من العيار الثقيل في صفوفه وتحديدا كلا من محمد شريف وأكرم توفيق وناصر ماهر وصلاح محسن، وذلك من أجل تدعيم خط الوسط والهجوم، بعد أن اكتسبت هذه الأسماء خبرات كبيرة في بطولة الدوري الممتاز خلال المرحلة الماضية.

-ملف الصفقات
حسم النادي الأهلي بشكل رسمي الحصول على خدمات كلا من بدر بانون من صفوف الرجاء المغربي، وطاهر محمد طاهر من صفوف المقاولون العرب، كما يتحرك الأهلي بقوة نحو التعاقد مع أحمد رمضان بيكهام من صفوف وادي دجلة، بالإضافة إلى التعاقد مع الأوروجوياني جاستون سيرينو.

-ملف الراحلين
استقر النادي الأهلي بشكل كبير على رحيل الأنجولي جيرالدو كوستا، والسنغالي أليو بادجي كما دخل اللاعب أحمد الشيخ الصورة بقوة للرحيل عن القلعة الحمراء في الموسم الجديد.


اقرأ ايضًا: