جلسة عاجلة لـ الخطيب وموسيماني في الأهلي

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 03:34 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمود الخطيب - رئيس
محمود الخطيب - رئيس النادي الأهلي
يعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حاليًا جلسة خاصة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مقر النادي بالجزيرة قبل انطلاق المران.

وعلم "وان ثري" أن جلسة الخطيب تأتي عقب جلسته مع مسئولي اتحاد الكرة المصري في مقر الجبلاية، ظهر اليوم، لتحديد مصير موعد القيد للأندية بما يتناسب مع إقامة نهائي أفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري.

ومن المقرر أن يناقش الخطيب مع موسيماني، خطة الفترة المقبلة، والخاصة بالصفقات والاستعدادات للموسم الجديد، فضلًا عن مباراة النهائي الأفريقي أمام الزمالك.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.