موسيماني يحدد ترتيب رؤوس الحربة في الأهلي..وضربة موجعة لرقم 4

الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 04:42 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يسابق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الزمن من أجل الترتيب للموسم الجديد، وايضا الانتهاء من خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا ومسابقة كأس مصر.

ويحظى موسيماني بدعم قوي من جانب إدارة النادي الأهلي ولجنة التخطيط وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حققها بالفترة الماضية، وخاصة بعد تخطي العقبة الصعبة أمام الوداد المغربي، بتحقيق مكاسب كبير وبأداء مميز.

ويبحث موسيماني بالوقت الحالي، جميع احتياجات الفريق خلال الموسم الجديد، واستقر بشكل كبير على حسم ملف المعارين بعودة كلا من محمد شريف وصلاح محسن وناصر ماهر وأكرم توفيق.

كما يتحرك المدير الفني مع لجنة التخطيط للاستقرار على الصفقات الجديدة التي يحتاجها المارد الأحمر، في الفترة المقبلة وذلك بعد تعاقد الأهلي مع طاهر محمد طاهر وبدر بانون، كما اقترب الفريق من ضم أحمد رمضان بيكهام بالإضافة إلى الأوروجوياني جاستون سيرينو.

وشهدت الفترة الماضية قيام موسيماني بترتيب قائمة رؤوس الحربة بالفريق حسب احتياجاته الفنية وكانت النتيجة على النحو التالي:

-مروان محسن

يضعه موسيماني على رأس قائمة العناصر التي يحتاج إلى خدماته في المرحلة المقبلة وبالفعل يقدم اللاعب مستويات مميزة بالفترة الماضية تحت قيادته.

-محمود كهربا

يتجه الجنوب أفريقي، لتوظيف كهربا في مركز المهاجم الصريح، وليس مركز الجناح حيث يرى انه يتميز بالسرعة والمهارة.

-جونيور أجاي

يضعه ايضا موسمياني ضمن المرشحين للمشاركة في مركز رأس الحربة الصريح حال احتياج الفريق لخدماته في هذا المركز.

-أليو بادجي

المفاجأة الكبرى هي أن موسيماني يضع المحترف السنغالي في نهاية الترتيب بسبب عدم اقتناعه بامكانياته الفنية، ويرى أن اللاعب لا يتطور بالشكل المطلوب.

اقرأ ايضًا: