مفاجأة..البدري يعلن عن بديل محمد صلاح أمام توجو

الجمعة 13/نوفمبر/2020 - 06:25 م
كتب: شادي يوسف
محمد صلاح
محمد صلاح
يقابل منتخب مصر منتخب توجو في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022، وسوف يتنطلق اللقاء يوم السبت المقبل في الساعة التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، مباراة مصر وتوجو في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم إفريقيا في ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن ينقل اللقاء على شبكة قنوات beIN SPORTS الرياضية، كما ستنقل عبر التردد الأرضي لقناة أون تايم سبورت.

وتلعب مصر مع توجو يوم 14 نوفمبر الجاري في الجولة الثالثة من مجموعات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم، على أن تشد الرحال إلى توجو لمواجهة أصحاب الأرض يوم 17 من الشهر ذاته.

وتتواجد مصر في المركز الثالث للمجموعة السابعة برصيد نقطتين بينما تتواجد كينيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بينما تتصدر جزر القمر جدول الترتيب برصيد 5 نقاط، وتتذيل توجو الجدول بنقطة واحدة.

وهناك حالة من الغموض تحيط بموقف الفرعون محمد صلاح بعد إصابته بفيروس كورونا، وهناك اتجاه من جانب الجهاز الفني بقيادة حسام البدري بالبحث عن بديل للاعب خلال المواجهة المرتقبة.

وتضم قائمة منتخب مصر كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد أبوجبل- محمد بسام.

خط الدفاع: محمد هاني- محمود علاء- محمود حمدي "الونش"- أحمد حجازي- علي جبر - أيمن أشرف- أحمد أبو الفتوح.

خط الوسط: أحمد توفيق- طارق حامد- محمد النني - حمدي فتحي- عمرو السولية- أحمد سيد "زيزو"- رمضان صبحي- محمد مجدي "أفشة"- محمود حسن "تريزيجيه"-عبد الله السعيد- محمد صلاح.

خط الهجوم: مصطفى محمد – أحمد حسن"كوكا"- حسام حسن- محمد شريف.

ويبقى السؤال كيف يفكر حسام البدري في بديل محمد صلاح؟

-أحمد سيد زيزو

قد يتجه حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، لوضع ثقته في أحمد سيد زيزو خلال المواجهة المرتقبة يوم السبت، خاصة في ظل المستويات الفنية المميزة التي يقدمها جناح الزمالك محليا وأفريقيا خلال الفترة الماضية.

ويجيد زيزو القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية بشكل مميز، ويساعده على ذلك قدراته البدنية التي تعتبر مميزة.

-الرهان على رمضان صبحي

سيكون من ضمن الحلول التي قد يفكر المدير الفني للمنتخب الوطني الاستعانة بها، ولكن سيكون هناك عقبة تتمثل في ابتعاد اللاعب عن المشاركة في المباريات لفترة طويلة، وسوف يتحكم في موقف رمضان صبحي حالته البدنية، خاصة انه يتواجد ضمن القائمة، ويحاول المدير الفني تجهيزه بالشكل المطلوب.