شاهد..ممر شرفي لطاهر محمد طاهر في مران الأهلي

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 10:47 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
بيتسو موسيماني -
بيتسو موسيماني - طاهر محمد طاهر
ظهر طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المنضم حديثًا لصفوف القلعة الحمراء من نادي المقاولون العرب لمدة 5 سنوات، في ملعب التتش، في المران الصباحي الذي يقام حاليًا في مقر الجزيرة، استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحرص اللاعبين والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، على إقامة ممر شرفي للاعب، عقب ظهوره الأول في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي.

وجاء ظهور طاهر محمد طاهر في ملعب التتش، لإجراء فحص طبي، لمعرفة مدة العلاج، بسبب تعرضه لإصابة بشد في العضلة الأمامية في معسكر منتخب مصر.

إقرأ أيضًا

وكان طبيب النادي الأهلي، خالد محمود، قد أكد في تصريحات خاصة أن التشخيص المبدئي لـ طاهر محمد طاهر، يؤكد عدم مشاركته في التدريبات الجماعية قبل شهر من الأن.

يذكر أن النادي الأهلي، قد حسم حتي الوقت الحالي، التعاقد مع 3 صفقات وهما؛ طاهر محمد طاهر من المقاولون العرب، لمدة 5 سنوات، وكذلك أحمد عبد القادر حمدي من نادي سبارتا التشيكي لمدة 5 سنوات، وبدر بانون من الرجاء المغربي لمدة 4 سنوات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولي في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.
شاهد..ممر شرفي لطاهر
شاهد..ممر شرفي لطاهر