مفاجأة بالأسماء..موسيماني يُجهز بديل هاني لموقعة الزمالك

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 01:07 م
كتب: ابراهيم الخطيب
محمد هاني - نجم الاهلي
محمد هاني - نجم الاهلي
تعرض محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإصابة في مباراة منتخب مصر بالأمس أمام منتخب توجو، في الجولة الثالثة من المجموعة السابعة، لتصفيات أمم أفريقيا 2022 والتي ستقام في الكاميرون.

وكان "وان ثري"، قد نشر منذ قليل، أن محمد هاني وفقًا لتصريحات خاصة من خالد محمود طبيب الأهلي، يعاني من جزع في رباط الركبة الخارجي، وسيخضع اللاعب لـ فحص طبي يوم الثلاثاء لتحديد مدة غيابه.


وفقًا للتقدير المبدئي لهذا النوع من الإصابة، يكون غياب اللاعب عن المشاركة في التدريبات والمباريات مابين 10 أيام إلي 15 يومًا، وبذلك قد يجد محمد هاني صعوبة للحاق بمباراة نهائي أفريقيا أمام نادي الزمالك.

وعلم "وان ثري"، من مصادر خاصة داخل الجهاز الفني للفريق، أن بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، يجهز رامي ربيعة للعب في مركز الظهير الأيمن منذ 3 أيام في تدريبات القلعة الحمراء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نادي الزمالك يوم 27 نوفمبر الجاري، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وذلك للمرة الأولي في تاريخ مواجهات القمة.

الأهلي والزمالك يلعبان نهائي أفريقيا، وجهًا لوجه للمرة الأولى في تاريخ لقاءات قطبي الكرة المصرية، في مباراة هي الأقوي على اللقب الخامس عشر في تاريخ الأندية المصرية.

الأهلي يحتل صدارة الأندية الأكثر تتويجًا بالبطولة الأفريقية برصيد 8 بطولات، ثم يليه الزمالك بخمس بطولات، ويأتي الإسماعيلي أخيرًا برصيد بطولة واحدة.