عقب لقاء توجو..حسام البدري يوجه 6 ضربات قوية للمتربصين

الأحد 15/نوفمبر/2020 - 03:53 م
حسام البدري
حسام البدري
احتاج منتخب مصر إلى 53 دقيقة لتسجيل هدف الفوز عن طريق محمود حمدي "الونش" بعد كرة عرضية أرضية من عبد الله السعيد، حولها محمد النني إلى مدافع الفراعنة أمام المرمى مباشرة، ليضعها بالرأس داخل الشباك.

وارتفع رصيد منتخب مصر إلى النقطة الخامسة، بينما تجمد رصيد توجو عند نقطة واحدة في مؤخرة ترتيب المجموعة.

ويتقاسم منتخب مصر صدارة المجموعة بعدما تساوى مع جزر القمر الذي يمتلك نفس عدد النقاط، كما يتساويان في فارق الأهداف والمسجلة والمستقبلة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخبا مصر وتوجو من جديد على أرض الأخير يوم الثلاثاء القادم، في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية.

نستعرض أبرز أرقام انتصار منتخب مصر على توجو في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم:

-تخطي الشهور العجاف

يعتبر انتصار منتخب مصر على توجو هو الفوز الأول للفراعنة منذ أوغندا في كأس الأمم الأفريقية 2019، ووقتها كان يقود منتخب مصر المكسيكي خافيير أجيري، واقيمت هذه المواجهة يوم 30 يونيو.

-الانتصار الأول للجهاز الفني

تمكن حسام البدري من تحقيق الفوز الأول له مع منتخب مصر وذلك بعد التعادل في الجولة الأولى مع كينيا في ملعب برج العرب، ثم التعادل في الجولة الثانية امام جزر القمر خارج الديار.

-العفيجي يعود

منذ مباراة مصر والسعودية في مونديال كأس العالم، لم يشارك رمضان صبحي بقميص المنتخب الوطني، وجاءت عودته في مواجهة توجو بعد مشاركته في الشوط الثاني.

-نجم الزمالك يثبت أقدامه

تعتبر مواجهة مصر وتوجو هي اللقاء الرسمي الأول للاعب مصطفى محمد بقميص منتخب مصر الأول.

-لاعب الزمالك المعار يشارك للمرة الأولى

شارك أحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك المعار لصفوف سموحة، للمرة الأولى في لقاء رسمي بقميص المنتخب الأول.

-حسم التأهل

اقترب المنتخب الوطني من حسم التأهل لكأس الأمم الأفريقية وذلك حال تكرار الفوز على توجو خارج الديار يوم الثلاثاء، وذلك رغم الانتقادات القوية التي يتعرض لها الجهاز الفني للمنتخب بالوقت الحالي من جانب البعض رغم عدم الانسجام الذي كان متوقع من جانب اللاعبين في أرض الملعب.